توتنهام يضم يورينتي وبوني يعود إلى سوانزي

رياضة الجمعة 01-09-2017 الساعة 07:27 م

فرناندو يورينتي
فرناندو يورينتي
لندن - رويترز

تعاقد توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع المهاجم فرناندو يورينتي، من سوانزي سيتي الذي استعاد ويلفريد بوني قبل غلق باب الانتقالات أمس الخميس.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن تشيلسي حاول ضم المهاجم الاسباني الذي فضل الانتقال إلى توتنهام لمدة موسمين ليصبح اللاعب الخامس الذي يضمه الفريق هذا الموسم.

وأحرز المهاجم البالغ عمره 32 عاما 15 هدفا ليساعد سوانزي على البقاء في دوري الأضواء لكنه غاب عن بداية الموسم الحالي بسبب إصابة في الذراع.

ونال يورينتي لقب كأس العالم مع اسبانيا التي لعب لها في 24 مباراة.

وقال يورينتي لموقع فريقه الجديد على الانترنت "يمكنني القول إنني جئت إلى توتنهام لمساعدته على الفوز بالألقاب. أعتقد أن الفريق قدم أداء جيدا في السنوات الماضية. أحب ماوريسيو بوكيتينو وعقليته وأفكاره حول توتنهام واعتقد أن المشروع وفلسفة هذا النادي مذهلة".

وانضم يورينتي إلى المدافع سيرج اورييه في اخر صفقات توتنهام قبل غلق باب الانتقالات حيث يأمل المدرب بوكيتينو في تعزيز صفوف فريقه الذي احتل المركز الثاني خلف تشيلسي في الموسم الماضي.

وأعلن سوانزي التعاقد مع بوني الذي يعود إلى النادي الويلزي بعد فترة سيئة في مانشستر سيتي.

ووقع اللاعب القادم من ساحل العاج لمدة عامين مع إمكانية تمديد التعاقد لعام آخر.

وأحرز بوني 34 هدفا في 70 مباراة مع سوانزي بين 2013 و2015.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"