وزير الخارجية يطلع نظيره البلجيكي على جهود قطر لمحاربة الإرهاب

محليات الجمعة 01-09-2017 الساعة 07:29 م

سعادة وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني
سعادة وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني
بروكسل - قنا:

اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية، اليوم مع سعادة السيد ديديه ريندرز نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية مملكة بلجيكا، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى بروكسل.

بحث الاجتماع العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، لاسيما في مجال التجارة والإستثمار، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا والعراق.

وأطلع سعادة وزير الخارجية، نائب رئيس الوزراء البلجيكي على مستجدات الأزمة الخليجية الراهنة والإجراءات غير القانونية التي تم اتخاذها ضد دولة قطر، وقال سعادته إن المنطقة لم تكن بحاجة إلى الأزمة الخليجية.. مؤكداً أن دول الحصار لم تقدم أي دليل تجاه دولة قطر أو معطيات قانونية يمكن الاستناد اليها بعد.

وشرح سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، لسعادة نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية مملكة بلجيكا الجهود التي تقوم بها دولة قطر للتصدي ومحاربة وتجفيف منابع الإرهاب والذي يقع تحت مظلة التعريف الدولي للإرهاب.. مؤكدا امتنان دولة قطر لما تقدمه بلجيكا من جهود لوقف تمويل الإرهاب.

من جانبه، أعرب سعادة نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية مملكة بلجيكا عن استعداد بلجيكيا للعمل لمحاولة خلق آلية جديدة للحوار بين دول مجلس التعاون.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"