قبل مواجهة نظيره الصيني.. العنابي يستأنف تدريباته بإستاد خليفة الدولي

رياضة السبت 02-09-2017 الساعة 06:58 م

تدريبات العنابي
تدريبات العنابي
الدوحة - قنا

استأنف المنتخب القطري الأول لكرة القدم تدريباته اليوم بإستاد خليفة الدولي استعداداً للقاء الصين يوم الثلاثاء القادم في الجولة العاشرة والأخيرة بتصفيات مونديال روسيا 2018 لكرة القدم .

وكان العنابي قد عاد من ماليزيا أمس بعد أن خاض مباراته التاسعة في التصفيات والتي انتهت بخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف امام سوريا وانتهاء آخر الآمال في المنافسة على المركز الثالث والملحق القاري من أجل الوصول إلى المونديال الروسي.

ورغم عدم أهمية مباراة الصين، إلا أن الفوز فيها بات ضرورياً للدفاع عن سمعة الكرة القطرية، والابتعاد عن المركز الأخير، ومصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام سوريا وكل المؤشرات تؤكد أن المباراة ستكون صعبة خاصة بعد ارتفاع معنويات الفريق الصيني بفوزه الأخير على أوزباكستان وارتفاع رصيده إلى 9 نقاط وهو ما قد يدفعه للفوز ، للحصول على المركز الرابع ولو بفارق الأهداف في حالة خسرت أوزباكستان أمام كوريا الجنوبية أيضاً الثلاثاء القادم بأوزباكستان.

ومن المتوقع أن يخوض العنابي بتشكيل جديد يعتمد فيه الاسباني فيليكس سانشيز على عدد أكبر من اللاعبين الشباب ولاعبي العنابي الأولمبي الذين تضمهم قائمة العنابي حيث يرى المدرب مباراة الصين فرصة لكسب الخبرة في بداية إعداد الفريق للمرحلة القادمة وبنائه للمستقبل ولمونديال 2022.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"