243 يوماً على استضافة الدوحة الجولة الأولى للدوري الماسي

رياضة السبت 02-09-2017 الساعة 10:36 م

معتز برشم
معتز برشم
الدوحة - قنا

بدأ العد التنازلي لانطلاق الجولة الأولي من بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى "الدوحة 2018"، التي يستضيفها الاتحاد القطري للعبة في الرابع من شهر مايو من العام المقبل بمشاركة كبيرة من أبطال وبطلات العالم والأولمبياد.

وأعلن الموقع الرسمي للدوري الماسي عن العدد التنازلي للجولة الأولى التي تقام في الدوحة بعد 243 يوماً من اليوم وذلك بعد انتهاء الجولة الأخيرة للبطولة للعام الحالي التي اختتمت في بروكسل يوم أمس بعد 14 جولة تنافسية.

وظلت قطر تستضيف منذ سنوات منافسات الجولة الافتتاحية لهذه البطولة التي شهدت في العام الحالي انجازاً قطرياً جديداً بعد أن توج البطل العالمي القطري معتز برشم بطلاً للدوري الماسي لألعاب القوى 2017 ليصبح أول لاعب وثب عال يفوز بجميع جولات الدوري (الدوحة، وشنغهاي، وأوسلو، وبرمنجهام، وزيورخ) منذ عام 2004.

وكان الاتحاد الدولي لألعاب القوى رفع الجوائز المالية لتبلغ 3.2 مليون دولار، توزع في منافسات 32 تخصصاً رياضياً وسيتنافس الرياضيون فيها على جوائز مالية تبلغ 100 ألف دولار في كل فئة تشمل حصول الفائز بالمركز الأول على 50 ألف دولار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"