ينظمها المركز الشبابي للهوايات

عدستي في حب قطر.. مسابقة لتعميق الانتماء

ثقافة وفنون الإثنين 04-09-2017 الساعة 02:19 ص

أنشطة المركز تدعم المواهب القطرية
أنشطة المركز تدعم المواهب القطرية
طه عبدالرحمن

أعلن المركز الشبابي للهوايات، التابع لوزارة الثقافة والرياضة، جوائز مسابقته "عدستي في حب قطر"، والتي تستهدف تعميق الانتماء الوطني، عبر الأعمال الفوتوغرافية التي سيتقدم بها المشاركون.

وقررت المسابقة تخصيص 10 آلاف ريال للفائز بالمركز الأول، و7 آلاف ريال للفائز بالمركز الثاني، على أن يحصل صاحب المركز الثالث على 5 آلاف ريال، فيما سيحصل أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر على 1000 ريال لكل منهم.

وذكر المركز أن مسابقته تأتي في إطار حاجة المجتمع القطري في ظل الأزمة الراهنة لصوت يصدع بحب قطر، ويكون شاهدًا على وحدة الصف، والتكاتف المجتمعي، "ومن هنا تنطلق المسابقة الفوتوغرافية عدستي في حب قطر، لتوثيق الأزمة التي تمر بها دولة قطر الحبيبة، وتترجم المشاعر السامية التي تجتاح قلب كل مواطن ومقيم ينبض بحب ووفاء لهذه الأرض".

من معارض المركز الشبابي للهوايات

وتضمنت شروط المسابقة التي انتهت مدتها 24 أغسطس الماضي، أن تسهم الصور المشاركة في نشر الوعي وحب الوطني بشكل إبداعي، وأن يكون الحد الأدنى للمشاركات، خمس صور بحد أقصى 10 صور، ويتم تحميلها بجودة عالية، ويحق للجنة المنظمة استخدام الصور مع الاحتفاظ بالحق الأدبي لصاحب الصورة، على أن يتعهد المصور بأن الصورة ملك له، وذلك بغرض تأكيد حقوق الملكية الفكرية.

كما تضمنت الشروط عدم قبول الصور المؤطرة أو التي تتضمن نصوصًا أو توقيعا، وأن تقدم الأعمال المشاركة بالمسابقة بمظروف، موضح به بيانات صاحبه، ليتم تقديمها إلى مقر المركز بالحي الثقافي "كتارا".

وتقرر إلغاء المشاركة في حالة عدم الالتزام بالشروط الموضحة سابقًا، علاوة على إتاحة المسابقة للقطريين والمقيمين من الجنسين، على أن يكون قرار لجنة التحكيم بشأن نتائج المسابقة نهائيًا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"