تضمنت برامج متنوعة مباشرة ومسجلة

دورة برامجية ناجحة لإذاعة القرآن الكريم خلال العيد

ثقافة وفنون الإثنين 04-09-2017 الساعة 02:34 ص

توفيق اسامة وعبدالله البوعينين
توفيق اسامة وعبدالله البوعينين
هاجر بوغانمي

نجحت إذاعة القرآن الكريم في تقديم دورة برامجية خاصة بعيد الأضحى المبارك، حيث «هذا عيدنا» على الهواء مباشرة من الساعة الثامنة مساءً ولمدة ساعة ونصف.. وكان البرنامج عبارة عن لقاء حواري إذاعي قدمه توفيق أسامة، واستضاف فيه عددا من المشايخ في كل ليلة من ليالي العيد، وأشرف على البرنامج عز الدين السادة، ونفذه على الهواء مباشرة أدهم المالح وعبدالله حمدان.

وقدمت الإذاعة برامج قصيرة كبرنامج "لقاء العيد" الذي قدمه مصابر الشهال، واستضاف عددا من دعاة دولة قطر، كما تم بث برنامج "رسائل العيد" مع عدد من الدعاة والمشايخ ويعاد خلال اليوم والليلة خلال أيام عيد الأضحى وفي كل يوم رسالة جديدة..

الجدير بالذكر أن إذاعة القرآن الكريم قامت بتخصيص أكثر من 6 ساعات كتغطية خاصة خلال يوم عرفة، واستضافت فيها عددا من الضيوف خلال ثلاث فترات مختلفة ومتنوعة في المواضيع والطرح والتقديم، حيث قدم الفترة الأولى التي بدأت الساعة 2 ظهراً الأستاذ محمد العروسي، واستضاف كلا من فضيلة الشيخ د. سلطان الهاشمي، والشيخ د. عبدالله السادة..

وفي الفترة الثانية التي بدأت الساعة 4 عصراً، قدمها الإعلامي عقيل الجناحي، واستضاف كلا من الشيخ د. موافي عزب والشيخ عبدالسلام المجيدي..

وفي الفترة الثالثة التي بدأت بعد صلاة المغرب، وقدمها الإعلامي عبدالله البوعينين، استضاف كلا من الشيخ د. محمد يسري إبراهيم والشيخ ثابت القحطاني، واستمرت التغطية حتى الساعة الثامنة مساءً.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"