حمد الطبية تستضيف استشاريين الشهر الجاري

محليات الإثنين 04-09-2017 الساعة 02:24 ص

مؤسسة حمد الطبية
مؤسسة حمد الطبية
الدوحة - الشرق

تستضيف مؤسسة حمد الطبية، مجموعة من الاستشاريين الزائرين من تخصصات طبية مختلفة، خلال شهر سبتمبر الجاري، في إطار جهودها لإتاحة الفرصة للمرضى للاستفادة من خدمات أبرز الخبراء الدوليين، بالإضافة إلى مواصلة تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية بمستشفيات المؤسسة.

وفي هذا الإطار سيتم استضافة البروفيسور آلان سابر رئيس قسم جراحات السمنة والمناظير في مستشفى بروكلين بنيويورك في الفترة من 2 إلى 10 سبتمبرالجاري والدكتور جون هيرزينبيرغ، رئيس أمراض العظام للأطفال في مستشفى سيناي ومدير المركز الدولي لإطالة الأطراف في بالتيمور بالولايات المتحدة خلال الفترة من 9 إلى 16 سبتمبر.

كما سيتواجد البروفيسور ياسوشيرو اوغورا، اختصاصي زراعة الأعضاء بمستشفى ناجويا الجامعي في اليابان، يومي 10 و11 سبتمبر، والدكتور انتونيو توريس، بروفيسور الجراحة في جامعة كومبلوتنسي بمدريد ورئيس قسم جراحة الجهاز الهضمي والصدر في مستشفى سان كارلوس في إسبانيا خلال الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر.

وتستضيف مؤسسة حمد الطبية أيضا الدكتور يان ماجنوس بيكير، استشاري أول جراحة التجميل في مستشفى سكين الجامعي بالسويد خلال الفترة من 16 إلى 22 سبتمبر والدكتور ديفيد شو تشي اختصاصي أمراض العيون ورئيس معهد ميتروبوليتان لأبحاث وجراحة العيون في نيو جيرسي خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر.

كما تستضيف المؤسسة خبراء آخرين خلال العام الجاري حيث توفر استضافة الاستشاريين الدوليين فرصة مناسبة للمرضى في دولة قطر للاستفادة من الخبرات العالمية لهؤلاء الأطباء من مختلف التخصصات دون الحاجة إلى السفر للخارج.

ودعت مؤسسة حمد الطبية المرضى الراغبين في حجز مواعيد لمقابلة الاستشاريين الزائرين التواصل مع أطبائهم المباشرين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"