الجسرة يقيم مهرجان العيد للأطفال

محليات الأحد 03-09-2017 الساعة 10:59 م

جانب من المشاركين في المهرجان
جانب من المشاركين في المهرجان
الدوحة - الشرق

أقام نادي الجسرة الثقافي الإجتماعي حفلاً للأطفال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بمقرة بالسلطة القديمة حيث استقبل الأطفال وعائلاتهم جرياً على عادته في مواسم الأعياد وبهدف اسعاد الأطفال ومشاركتهم فرحة العيد.

وقد تم خلال هذا الحفل تقديم فقرات منوعة كما أجريت عدة مسابقات تخللها توزيع جوائز فورية وقد تم إشراك أولياء الأمور في هذه المسابقات. وقال السيد محمد سعيد أمين الصندوق والمشرف على الحفل إن النادي دأب على الاحتفاء بالأطفال بمختلف المناسبات خاصة الأعياد، حرصاً على اسعادهم وإدخال البهجة والسرور عليهم خلال العيد، وأضاف أننا حرصنا على توزيع هدايا على جميع الأطفال الذين حضروا الاحتفال حتى تعم الفرحة الجميع .

وأعرب نادي الجسرة عن سعادته بحضور العائلات التي لبت الدعوة ودعاها إلى التواصل المستمر مع فعاليات النادي .

وقد عبر أولياء الأمور الذين تابعوا فقرات الحفل عن ارتياحهم لما ساد من أجواء البهجة والفرح حيث سعد أبناؤهم بقضاء أمسية جميلة في نادي الجسرة وتوجهوا بالشكر إلى القائمين على أنشطة النادي على هذا الجهد المبذول ليكون العيد فرحة للأطفال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"