أكدوا استمتاعهم بإجازة العيد وسط الأماكن السياحية

طلاب لـ"الشرق": العروض العالمية بالمجمعات التجارية جذبت الأطفال والعائلات

محليات الثلاثاء 05-09-2017 الساعة 02:44 ص

محمد الخوار يتوسط أصدقائه
محمد الخوار يتوسط أصدقائه
عادل الملاح

أكد عدد من الأطفال وطلاب المدارس لـ "الشرق" أن فعاليات عيد الأضحى داخل المجمعات التجارية امتازت بالتنوع والتميز، مما ساعد على إقبال الكثير من العائلات.

واشاروا إلى أنهم حضروا إلى مجمع فلاجيو من أجل الاستمتاع بكل ما يقدمه المجمع من عروض ترفيهية وبرامج مختلفة، وأكدوا أن المجمعات خلال أيام عيد الأضحى المبارك شهدت ازدحاما شديدا نتيجة إقبال الآلاف من العائلات عليها؛ للاستمتاع بالعروض، خاصة أن هناك عروضا عالمية وشخصيات كرتونية، فضلا عن عروض السينما التي جذبت أيضا العديد من العائلات، واتفق كل من تميم عوض وعبدالله حمدان وسالم عارف ومحمد الخوار على أن قضاء عيد الأضحى المبارك داخل الدوحة ممتع ومشوق؛ نظرا لطرح العديد من الفعاليات المختلفة للجمهور.

وأشاروا إلى أن المطاعم الموجودة داخل المجمعات لعبت دورا كبيرا أيضا في جذب الجمهور إليها، وأوضحوا أن إجازة عيد الأضحى فرصة جيدة للاستعداد الجيد للعودة إلى المدارس.

الأطفال استمتعوا بالعروض الترفيهية المميزة

عبدالله عيسى: العيد في الدوحة له طابع خاص

قال عبدالله عيسى أنه حرص منذ اليوم الأول على حضور فعاليات وبرامج العيد، مشيرا إلى أنها كثيرة، سواء في المراكز التجارية المختلفة أو كتارا أو سوق واقف، مؤكدا أنه حضر إلى المركز التجاري فلاجيو للاستمتاع بالعروض الفنية والترفيهية المختلفة.

وعن مستوى الإقبال، أكد أن هناك إقبالا كبيرا من جانب العائلات بصحبة أطفالهم، مشيرا إلى الازدحام الكبير الذي تشهده المجمعات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مؤكدا أن المراكز التجارية هي الوجهة الفضلى للناس في العيد، حيث حظت بإقبال كبير من الجمهور، خاصة بعد الانتهاء من الذبح وتوزيع لحوم الأضاحي وزيارة الأهالي والأصدقاء لبعضهم.

وأكد أن معظم الأسر لجأت إلى المراكز التجارية والمولات الكبيرة هربا من ارتفاع درجة الحرارة وتسابقت المراكز التجارية في جذب المحتفلين بتقديم عروض جاذبة للأسر والأطفال وتنوع في الفقرات.

وأشار عبدالله إلى أن العيد في الدوحة مختلف عن غيره، حيث الأمن والأمان والثقة وتوافر الإمكانات، وتلبية احتياجات كل أسرة حسب ميولها وميزانياتها، وهو ما يسعد الجميع، وتقدم عيسى بالشكر إلى رجال الشرطة لجهودهم في تنظيم حركة المرور داخل مواقف المجمعات، مؤكدا أن الازدحام في مثل هذا اليوم أمر طبيعي ويحدث كل سنة وفي كل الدول الإسلامية، وأوضح أن إجازة العيد فرصة عظيمة لمقابلة الأصدقاء والتنزه معهم والجلوس سويا، مع الاستمتاع بعروض وفعاليات المجمعات التجارية.

محمد الخوار يتوسط أصدقائه

طالب الجميلية: عروض متنوعة وأجواء احتفالية مميزة

أكد السيد طالب الجميلية أن الفعاليات الترفيهية والعروض المميزة التي قدمتها المجمعات التجارية نجحت في جذب العديد من العائلات والجمهور بشكل عام، مؤكدا أن كافة العروض الترفيهية تناسب الصغار والكبار، مؤكدا أن الدوحة وكعادتها أدخلت الفرحة والسرور في نفوس كافة العائلات.

وأشار إلى أنه فضل البقاء خلال أيام العيد في الدوحة وعدم السفر للخارج لكي يستمتع بالأجواء الاحتفالية داخل قطر خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وأشار طالب إلى أن المجمعات شهدت منذ اليوم الأول للعيد وحتى الآن زيارة الآلاف من العائلات، مما يعكس حالة الرضا والإعجاب من جانب الأسر وإقبالهم الكبير على مثل هذه الفعاليات.

ولفت المواطن إلى أنه حرص على اصطحاب أبنائه إلى مجمع فلاجيو لكي يستمتعوا بالعروض المتنوعة التي يقدمها المجمع، فضلا عن الاستمتاع بالألعاب المختلفة الموجودة، وأعرب عن سعادته البالغة بهذه الأجواء التي تتميز بها الدوحة دائما، وأكد أن هناك عروضا مسرحية للأطفال، مشيرا إلى أن حرارة الجو خلال فصل الصيف ساهمت بشكل كبير في الإقبال على المجمعات التجارية.

وأوضح أن كافة المراكز تنافست فيما بينها من أجل تقديم الأفضل من حيث العروض أو الفعاليات وبالفعل تمكنت غالبية المجمعات التجارية على مستوى الدولة من جذب العائلات إليها واستمتاع الجميع بهذه العروض التي أبهرت الأطفال ونالت إعجاب الآباء والأمهات، وأكد أن هناك حالة من التطور والتغيير في نوعية العروض المقدمة للجمهور، وهذا أمرا جيد لكسر أي نوع من الملل، وهذا ما دفع الجميع إلى متابعة العروض والفعاليات الموجودة خلال أيام العيد.

جانب من العروض الترفيهية المقدمة في المجمعات

أبو خالد: المجمعات الوجهة المفضلة للعائلات في العيد

وسط أجواء من الفرحة والسعادة والاستمتاع بأجواء العيد، قال أبوخالد أن الفعاليات داخل المجمعات التجارية لها مذاق خاص، حيث إنها استطاعت أن تجذب الاطفال إليها، فضلا عن الشخصيات الكرتونية العالمية التي قدمت لرواد المجمعات وأشار إلى أن العروض المقدمة خلال هذا العيد مختلفة ومتنوعة.

وأكد أن أطفاله استمتعوا كثيرا بهذه الفعاليات، وأوضح أن المجمعات خلال العيد كانت الوجهة المفضلة للكثير من العائلات القطرية والمقيمة، وهذا يتضح من خلال الأعداد الكبيرة التي حرصت على زيارة المجمعات، موضحا أن العديد من المراكز تنافست فيما بينها من أجل جذب الجمهور إليها، مؤكدا أن قضاء العيد في الدوحة يمثل بهجة وسرورا لكل شخص.

وأوضح الأب أن ثقافة النظرة للأسواق والمجمعات التجارية أصبحت نظرة مختلفة من كونها مجرد تسوق تجاري لتكون مدنا متكاملة الخدمات؛ لما تحويه من مطاعم ومحلات وألعاب ترفيهية ساعدتهم في التحول إلى وجهة سياحية مهمة، وهذا يتضح جليا من خلال الإقبال الكبير من جانب العائلات، مشيرا أيضا إلى دور السينما وجذب الجمهور إليها لمتابعة أحدث الأفلام، خاصة التي تتعلق بالأطفال.

وأوضح أنه يفضل مراكز التسوق، حيث العروض العائلية الكثيرة ووجود أمكنة مخصصة للعائلات، فضلا عن أنها مكيفة ومريحة للجميع وتتناسب مع الظروف الجوية والخصوصية المحلية في الوقت الذي توفر فيه معظم المتطلبات والمستلزمات الضرورية، وبالتالي تستطيع الأسرة أن تستمتع بالعروض والفعاليات، وفي الوقت نفسه التسوق، خاصة أن قطر أصبحت في مقدمة الدول التي تشتهر بالمجمعات التجارية الضخمة وسياحة والتسوق.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"