زارت مركز تمكين ورعاية كبار السن

بيوت الشباب تشارك المسنين فرحة العيد

محليات الثلاثاء 05-09-2017 الساعة 02:40 ص

خلال الاحتفال بعيد الاضحى مع كبار السن
خلال الاحتفال بعيد الاضحى مع كبار السن
الدوحة - الشرق

نظمت بيوت الشباب القطرية الأحد الماضي زيارة لمنتسبي مركز تمكين ورعاية كبار السن "احسان"بمناسبة عيد الأضحى المبارك بهدف مشاركتهم فرحة العيد وإدخال السرور عليهم.

وقال السيد علي العقيلي مدير التطوير والتنمية البشرية ببيوت الشباب: نحرص دائما على زيارة الفئات المختلفة خاصة الذين يحتاجون لدعم نفسي، مشيرا الى تدشين برنامج زيارات لهذا الغرض وتحديد عدد من الفئات ليشملهم البرنامج في مواعيد مختلفة، الى جانب ايام الاعياد والايام التي تحمل مناسبات خاصة للفئات التي تحتاج للمشاركة والدعم النفسي.

واضاف: انطلاقا من دورها كمؤسسة شبابية تعني بفئات ذوى الاحتياجات وكبار السن تنظم بيوت الشباب على مدى فترات مختلفة زيارات للمؤسسات لمشاركة هذه الفئات همومها وفرحها ومحاولة ادخال السرور عليهم للتخفيف عليهم وإشعارهم بان المجتمع بشبابه يلتف حولهم وأنهم ليسوا بمفردهم في مرحلة خريف العمر.. ونوهت بيوت الشباب الى مجموعة متطوعيها بان يحرصوا على مشاركة الجميع ما يحتاجون اليه على حسب نوع الاحتياج وخاصة فئة كبار السن لانهم اكثر الفئات احتياجا للدعم النفسي والمعنوي وخاصة انهم يحتاجون الى من يلتف حولهم ويشعرهم بانهم ليسوا وحدهم في ظروفهم التي يمرون بها.

*ذوو الاحتياجات

واشار العقيلي الى ان بيوت الشباب القطرية تسعى للعب الدور الريادي في دعم فئات ذوى الاحتياجات؛ الى جانب اهتمامها بالانشطة والفعاليات وورش العمل التثقيفية والرياضية التي تمثل احد الركائز المهمة لانشطتها وما تقدمه للمجتمع.

جدير بالذكر ان بيوت الشباب القطرية قدمت من خلال موسمها الثقافي لهذا العام العديد من الانشطة والفعاليات المتميزة الى جانب انها اختتمت مؤخرا مخيمها الصيفي بالخور الذي شارك فيه عدد كبير من الشباب المواطنين واستمتعوا بكل ما تضمنه برنامج المخيم من انشطة وزيارات خارجية وفعاليات ومحاضرات متنوعة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"