"تيتي" يجري أربعة تغييرات على تشكيلة البرازيل ضد كولومبيا

رياضة الثلاثاء 05-09-2017 الساعة 11:43 ص

تيتي
تيتي
ساو باولو – رويترز

سيجري تيتي مدرب البرازيل أربعة تغييرات على التشكيلة التي ستواجه كولومبيا صاحبة المركز الثاني في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، وسيدفع بثنائي الدوري الانجليزي الممتاز فرناندينيو وروبرتو فيرمينو في التشكيلة الأساسية.

وسيلعب فرناندينيو لاعب مانشستر سيتي بدلا من كاسيميرو في وسط الملعب بينما سيحصل فيرمينو مهاجم ليفربول على مكان جابرييل جيسوس في الخط الأمامي.

ومن المتوقع أن يحل تياجو سيلفا محل قلب الدفاع المصاب ميراندا وسيلعب فيليبي لويس على الأرجح بدلا من مارسيلو الموقوف في مركز الظهير الأيسر.

وقال تيتي إن ويليان سيحتفظ بموقعه في التشكيلة الأساسية التي هزمت الإكوادور 2-صفر الأسبوع الماضي ومن المرجح أيضا إشراك فيليب كوتينيو.

وأبلغ تيتي الصحفيين قبل المباراة التي ستقام في بارانكيا "الجواب هو تقوية الفريق. سنحافظ على المراكز والأدوار لكن مع بعض الاختلافات في اللاعبين".

وأضاف "نتطلع إلى تعزيز تماسك الفريق.. لا ندري ما سيحدث في المستقبل".

وتأهلت البرازيل بالفعل إلى نهائيات روسيا ويخلو سجلها من الهزائم في تسع مباريات بالتصفيات منذ تعيين تيتي خلفا لدونجا في يونيو 2016.

وفي ظل استقراره تقريبا على تشكيلته الأساسية وأسلوبه الخططي أقر تيتي بأنه يمتلك الفرصة الآن لتجربة لاعبين آخرين لإعداد الفريق جيدا قبل نهائيات العام القادم.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى في تصفيات أمريكا الجنوبية مباشرة إلى روسيا ويخوض صاحب المركز الخامس مواجهة فاصلة ضد نيوزيلندا أو جزر سولومون.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"