تعرف على قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي الجديد مع برشلونة!

رياضة الثلاثاء 05-09-2017 الساعة 03:05 م

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
بوابة الشرق

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ، أن العقد الجديد الذي يربط ميسي بالنادي الكتالوني حتى صيف 2021، يتضمن شرطًا جزائيًا يسمح برحيله لأي نادٍ آخر مقابل 300 مليون يورو (276 مليون إسترليني)، وفقا لما نشره موقع كووورة.

وأضافت أن هذا المبلغ يعد ضخمًا للاعب يبلغ 30 عامًا، ولكنه لا يقارن بصفقات انتقال الثنائي كيليان مبابي ونيمار جونيور إلى صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لم يوقع على العقد الجديد، رغم الاتفاق على بنوده منذ شهرين، بسبب غضبه من سياسة النادي في سوق الانتقالات بعد رحيل نيمار، والتعثر في ضم فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي.

ولفتت إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى بجدية لضم ليونيل ميسي، وارتبط اسمه كثيرًا بنجم البارسا في ظل العلاقة القوية التي تجمعه بمدربه السابق بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الإنجليزي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"