وسم #علّم_قطر يفضح القائمين على أغاني الفتنة بالسعودية

محليات الأربعاء 06-09-2017 الساعة 01:46 ص

وسم "علم قطر" يفضح القائمين على أغاني الفتنة بالسعودية
وسم "علم قطر" يفضح القائمين على أغاني الفتنة بالسعودية
مأمون عياش

افتراءات ظالمة بحق قطر وعنتريات تعبر عن عقلية متخلفة وسوقية

العمل الدنيء نتاج نفوس مريضة وحاقدة وغارقة في النرجسية والغرور

تفاعل مغردون قطريون وخليجيون على مدار الساعات القليلة الماضية مع وسم #علّم_قطر، في رد على أغنية تحمل نفس العنوان، أصدرها القائمون على أغاني الفتنة في السعودية، وقام بأدائها مجموعة من الفنانين وهم رابح صقر، وليد الشامي، عبد المجيد عبدالله، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، راشد الماجد ومحمد عبده، وتحمل كلماتها افتراءات ظالمة بحق قطر وعنتريات تعبر عن عقلية متخلفة وسوقية.

وعبر وسم #علّم_قطر فضح المغردون القائمون على هذا العمل الدنيء الذي هو نتاج نفوس مريضة وحاقدة وغارقة في النرجسية والغرور، معربين عن استهجانهم لسقوط فنانين في ألاعيب السياسة.

وقال الكاتب والإعلامي جابر الحرمي "أخيرا وبعد 90 يوما من حصار قطر قدموا #علم_قطر بدلا من أن يقدموا دليلا ضد قطر، آن لقطر أن تمد رجليها". وغرد الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني "أغنية #علم_قطر تذكرني بالمثل القائل: أوسعته شتما وراح بالإبل، مليارات طار بها ترمب وواسطات لكسب رضا إيران. البطولات فقط بالأغاني وحلقة القصبي".

بينما غرد الإعلامي عبدالعزيز آل اسحاق "قطر تعقد اتفاقية عسكرية دفاعية مع تركيا لتطوير قوتها الدفاعية، والسعودية تعقد اتفاقية هجومية مع وليد الشامي للهبوط أسفل القاع #علم_قطر". وقال المذيع ناصر بن سالمين المري في تغرديته "ياأهل قطر ما عندهم إلا الهياط والشيلات والأغاني لا تشغلون بالكم بهم واستمروا في تنمية قطر وخلهم يتراقصون على أغانيهم وشيلاتهم #علم_قطر".

وغردت الكاتبة ريم الحرمي "تخيلوا معنا السعودية بكل هيبتها ووزنها حشدت كل مكونات المجتمع ضد قطر من "متثيقفين" شعراء، اعلاميين، شيوخ دين، والآن مطربين مطربين!".

وعلى الصعيد الفني والشعري علق الشاعر حمد البريدي مغردا "#عَلم_قطر يكفخ بروس المباني وتميم شعبه كالسيوف المراهيف، إلى تسلح غيرنا بالأغاني حنا تسلحنا بطيب المواقيف". وغرد الفنان فهد الكبيسي "تعلمت من سمو الأمير (أننا قوم نلتزم بمبادئنا وقيمنا) وتمنيت أن يستخدم الفن لأغراض نبيلة تجمع الشعوب ولا تفرقها. حسبنا الله ونعم الوكيل #علم_قطر".

وقال فهد بن سهل "عشان ما تصير فعيون الأوادم أنصحك عود على التاريخ واسمع واقرأ. من الصعب تنتصر فالمعركة يا صبي وسلاحك اللي تحارب فيه رابح صقر #علم_قطر". وغردت خلود الهاجري "#علم_قطر وعلم أهل قطر أنهم أهل العز والطالات والمجد بعون الله، قطر كوكب كبير ما يهزه نباح و#علم_قطر أنها تصعب على من بغاها". وتساءلت مريم آل سعد "ما الهدف من الأغنية؟ إقناع أنفسهم بمبررات حصارهم؟ أم إيهام شعوبهم بصدق فعلتهم؟ لان الأغنية وصمة عار عليهم..".

وغرد عبدالله محمد الصالح "#علم_قطر، قطر علمت شعبها أن التعبير عن الرأي من حقوقهم. قطر تعتبر كل من يقيم عليها ناطقا باسمها، ماذا علمتم شعوبكم غير انتظار المكرمة!". وقال تركي الشلهوب "#علم_قطر نتاج لدبلوماسية المبزرة والهياط التي يجب أن تتوقف، فما نشاهده من انحدار يسيء لنا أكثر مما يسيء لقطر.. المملكة أكبر من هذا السفه".

وسم "علم قطر" يفضح القائمين على أغاني الفتنة بالسعودية
وسم "علم قطر" يفضح القائمين على أغاني الفتنة بالسعودية
وسم "علم قطر" يفضح القائمين على أغاني الفتنة بالسعودية
وسم "علم قطر" يفضح القائمين على أغاني الفتنة بالسعودية
وسم "علم قطر" يفضح القائمين على أغاني الفتنة بالسعودية

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"