أمين عام "لجنة الإرث" يشارك في الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية

رياضة الثلاثاء 05-09-2017 الساعة 10:08 م

حسن الذوادي
حسن الذوادي
الدوحة - قنا

شارك السيد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث إلى جانب العديد من الشخصيات الكروية العالمية الأخرى في مقدمتها السويسري جياني إنفانيتو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اجتماع الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم الذي عقد اليوم في مدينة جنيف السويسرية.

وتأتي مشاركة الذوادي في إطار العلاقة المميزة التي تربط الرابطة مع دولة قطر منذ أن استضافت الدوحة عام 2013 أول جمعية عمومية لرابطة الأندية الأوروبية خارج حدود القارة العجوز.

وفي هذا الإطار أكد الذوادي حرص اللجنة العليا على التواجد في مثل هذه المناسبات التي اعتبرها فرصة لتمتين أواصر العلاقة مع الأندية الأوروبية بما يخدم مسيرة كرة القدم والمصلحة العامة على حد سواء، إضافة إلى أنه وجدها فرصة لوضع جميع من التقاهم في صورة التحضيرات القطرية التي تسير على قدم وساق من أجل استضافة نسخة مميزة لن تنسى لبطولة كأس العالم 2022، مؤكدا للجميع بالفعل وليس فقط بالقول، أن الأزمة الأخيرة التي تعصف بالمنطقة لم تؤثر على وتيرة التحضيرات المونديالية.

كما تمنى الذوادي التوفيق للقطري السيد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد دخوله تنفيذية رابطة الأندية الأوروبية معتبرا إياه مكسبا كبيرا للكرة الأوروبية بفضل الذهنية الاحترافية التي يمتلكها الخليفي والتي أكدتها النقلة النوعية التي تمت في نادي باريس سان جرمان مع بدء ولاية ناصر الخليفي الرئاسية.

وتأسست رابطة الأندية الأوروبية في 21 يناير 2008 بعد توسيع منظمة الأندية الأوروبية "مجموعة 14" التي كانت تقتصر على 14 ناديا هم الأغنى والأكثر نفوذا في أوروبا. وتضم الرابطة المعترف بها من الاتحادين الأوروبي والدولي 220 ناديا أوروبيا، ومهمتها الأساسية الدفاع عن حقوق أعضائها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"