مدرب الشرطة يتحدى المريخ في الدوري السوداني

رياضة الأربعاء 06-09-2017 الساعة 03:53 م

محمد الطيب
محمد الطيب
الخرطوم - غاندي الزيدابي

أشعل مدرب فريق الشرطة القضارف كابتن محمد الطيب اللقاء المثير الذي يجمع فريقه والمريخ والذي سيقام يوم غد الخميس على ملعب الأخير بأم درمان في أولى جولات الفريقين في القسم الثاني من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، حيث أعلن المدرب محمد الطيب تحديه للمريخ وتحقيق الفوز عليه على ملعبه ووسط أنصاره وتكرار الفوز الذي حققه عليه في جولة الذهاب عندما تفوق عليه بهدف لاعبه جمعة.

وأكد أن فريق الشرطة قد استعد جيدا للمقابلة ووضع كل اللمسات الفنية التي تساعده في تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط من الفريق الأحمر.

ويعتمد محمد الطيب على مقدمة هجومية مميزة نجحت في حسم معظم المواجهات التي خاضها الفريق الصاعد حديثا لأضواء الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، ويأتي على رأسها الرباعي أيمن باشري وصلاح عصمت وكوفي والوك.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"