وفد الاتحاد القطري للفروسية يلتقي بعدد من المسؤولين في أوزبكستان

رياضة الأربعاء 06-09-2017 الساعة 07:39 م

حمد عبد الرحمن العطية
حمد عبد الرحمن العطية
طشقند – قنا

قام وفد من الاتحادين القطري والآسيوي للفروسية بزيارة إلى أوزبكستان تلبية لدعوة رسمية من قبل الحكومة الأوزبكية.

وخلال الزيارة التقى الوفد مع سعادة السيد إبراهيموف غولام جان نائب رئيس الوزراء بأوزبكستان، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في الحكومة الأوزبكية.

وفي تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، أكد السيد حمد عبدالرحمن العطية رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري للفروسية أن الزيارة التي يقوم بها حاليا وفد الاتحادين القطري والآسيوي للفروسية إلى أوزبكستان جاءت بدعوة رسمية من قبل الحكومة الأوزبكية، موضحا أن الوفد عقد خلال الزيارة العديد من اللقاءات مع أبرز الشخصيات في الدولة على الصعيد الحكومي والرياضي.

وأشار العطية إلى أن الوفد بحث كيفية سبل تطور رياضة الفروسية في المنطقة الآسيوية وبحث سبل التعاون بين الاتحادات الوطنية في المنطقة وتبادل الخبرات فيما بينها.

وأوضح أنه تم أيضا مناقشة كيفية الاستفادة من الخبرات الكبيرة في مجال الفروسية في قطر وأوزبكستان وكذلك دعم الاتحاد الآسيوي للفروسية هناك، مضيفا أنه تم عقد اجتماع آخر ضم الاتحاد الآسيوي مع سعادة السيد ميرزايف تويروفيش نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة ، رئيس اتحاد الفروسية وهو اجتماع مثمر جمع أعضاء اتحاد الفروسية الأوزبكي.

وأشار العطية إلى أن الوفد قام بزيارة إلى مضمار السباق وعدد من نوادي فروسية وإصطبلات ملاك قفز الحواجز، وزيارة مدينة "سمرقند" التاريخية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"