مهرجانات العيد نجحت في استقطاب الجمهور..

خليجيون يشيدون بالفعاليات الترفيهية في سوقي واقف والوكرة

محليات الخميس 07-09-2017 الساعة 01:31 ص

إقبال على سوق واقف
إقبال على سوق واقف
محمد العقيدي

أكد عدد من المواطنين والسائحين من الدول الخليجية ، ان دولة قطر تتميز بقوة اقتصادية وسياحية كبيرة جعلتها تفرض نفسها بقوة على الخريطة السياحية العالمية . واكدوا ل الشرق ان الحصار لم يؤثر على حركة السياحة الداخلية واقبال المواطنين والخليجيين على فعاليات العيد . موضحين ان مهرجانات العيد التي اقيمت في المجمعات التجارية والاماكن السياحية مثل سوقي واقف والوكرة ساهمتا في استقطاب السائحين من مختلف دول العالم لاسيما من دولة الكويت وسلطنة عمان في رسالة واضحة الى دول الحصار بان قطر لم تتأثر بالحصار الظالم بل ازدادت قوة الى قوتها فى ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى. حيث اظهر الحصار مدى التماسك والتكاتف بين الشعب القطري والقيادة الرشيدة.

ناصر المطيري

ناصر المطيري من الكويت: قطر قبلة الخليجيين والسائحين حول العالم

أوضح ناصر المطيري سائح كويتي إن السياحة في قطر في تطور مستمر، ويدل ذلك على الجهود المبذولة من قبل الجهات المختصة على رأسها هيئة السياحة القطرية، لافتا إلى ان هذه الزيارة تعتبر الثانية له إلى قطر حيث كانت الزيارة الاولى من عشر سنوات، ووجد ان قطر اختلفت كثيرا عن السابق وتطورت فى كافة المجالات لاسيما السياحي منها، موضحا انه خلال زيارته الحالية إلى قطر لاحظ الفرق والنقلة النوعية في التطور العمراني ، وهو ما يؤكد ان قطر ستكون وجهة سياحية عالمية خاصة انها فرضت نفسها بقوة على الخريطة السياحية.

وأضاف قطر لم تتأثر بالحصار أبدا وسط الإقبال السياحي الهائل الذي تشهده خلال الفترة الحالية، منوها بان الفنادق في قطر مكتظة بالسياح حيث انه لم يجد حجزا في فنادق الدوحة إلا بصعوبة مما يدل على حجم السياحة الذي تشهده قطر خلال هذه الفترة وتحديدا بعد الحصار المفروض عليها من قبل دول الحصار.

سعد عبد الوهاب خلال تواجده بسوق واقف

السياحة لا تنقطع عن سوق واقف ..

عبد الوهاب: مهرجانات العيد استقطبت السائحين

قال سعد عبد الوهاب في سوق واقف نجد ان السياحة لا تنقطع أبدا حيث الاقبال الكبير من السياح العرب والأجانب على هذا السوق وباقي المعالم السياحية الاخرى مثل كتارا واللؤلؤة وسوق الوكرة القديم وسوق واقف وغيرها من المناطق الاخرى التي اكتسبت شهرة عالمية، موضحا ان السياحة نشطت كثيرا خلال هذه الأيام مع حلول عيد الأضحى المبارك لنجد السياح توافدوا إلى قطر من جميع دول العالم للمشاركة بالفعاليات والمهرجانات المميزة التي تقيمها قطر باستمرار خلال المناسبات .

وأضاف عبد الوهاب ان الاحتفالات التي تنتشر في جميع الأسواق والمجمعات التجارية في قطر تؤكد ان قطر لم تتأثر بالحصار ويعيش الشعب القطري والمقيمون على أرض قطر فى رفاهية وخير وعزة بفضل من الله تعالى ثم القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى. مبينا أنه اصطحب عائلته إلى سوق واقف للاستمتاع بالمهرجان لافتا إلى أن الانشطة والفعاليات المصاحبة لمهرجان العيد في سوق واقف مميزة وتتناسب مع كافة الاعمار مما ساهم في استقطاب العائلات للاستمتاع وقضاء اوقات جميلة.

ولفت إلى أن سوق واقف يعتبر من الاماكن السياحية الشهيرة في قطر وساهم هذا المكان في استقطاب السياح بعد ان اكتسب شهرة واسعة خليجيا وعربيا وعالميا ، لنجد ان اكثر المتواجدين في المهرجانات التي تقام خلال هذه الفترة بقطر هم من السياح الخليجيين وتحديدا من سلطنة وعمان ودولة الكويت.

صلاح العبيدي

العبيدي: السياحة القطرية لم تتأثر بالحصار

قال صلاح العبيدي إن السياحة القطرية تتميز بقوة ملحوظة من خلال البرامج السياحية المستمرة على مدار العام وتحديدا في فترة الصيف وخلال المناسبات والأعياد مما ساهم في تنشيط السياحة القطرية بشكل كبير، مؤكدا ان قطر باتت اقوى بعد الحصار في جميع المجالات خاصة السياحية، ووجدنا أن الجميع من مواطنين ومقيمين وسياح عرب وأجانب يحتفلون ويشاركون قطر وشعبها الفرحة في العيد وباقي المناسبات الاخرى أيضا.

وأكد العبيدي إن القوة الشرائية والمبيعات في قطر خلال قبل عيد الأضحى وخلال أيام العيد زادت بشكل كبير مما يؤكد عدم تأثرها بالحصار، لافتا إلى ان اغلب الزبائن خلال أيام عيد الأضحى هم من السياح العرب والأجانب الذين جاءوا إلى قطر ليعيشوا اجواء العيد.

يعقوب عبد الله

عبد الله من موريتانيا: قطر تقف بقوة ضد الحصار

قال يعقوب عبد الله من موريتانيا : إن قطر من الدول التي تتميز بقوة اقتصادية وسياحية، مما ساهم في صمودها بوجه دول الحصار ولم تتأثر فيها، ناهيك عن وقوف الشعب خلف القيادة الرشيدة الذي نتج عنه كسر الحصار وتجاوزه دون أي تأثير، لافتا إلى ان القيادة الرشيدة والحنكة السياسية لقطر ساهمت في ايجاد البدائل بشكل فوري منذ بدء الحصار الجائر على قطر وحتى الآن.

اما بالنسبة للسياحة في قطر وأجواء العيد فهي مميزة عن باقي الدول، ونجد الكل يحتفل في مهرجان العيد بجميع المجمعات التجارية والأسواق القطرية التي تقام فيها احتفالات بعيد الأضحى المبارك، متمنيا أن تبقى قطر في خير وامن وأمان.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"