الفتح الرباطي يضم أنور مهاجم الجيش الملكي

رياضة الأربعاء 06-09-2017 الساعة 08:43 م

يوسف أنور
يوسف أنور
الرباط - رويترز

أعلن الفتح الرباطي المنافس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده مع يوسف أنور مهاجم الجيش الملكي السابق في صفقة انتقال حر.

وقال الفتح الرباطي في بيان عبر موقعه على الإنترنت، إن أنور اجتاز بنجاح الفحص الطبي وانضم إلى الفريق لموسم واحد مع إمكانية التجديد لعام إضافي آخر.

وهو ثامن لاعب يضمه الفتح الرباطي في فترة الانتقالات الصيفية بعد ثلاثي أولمبيك أسفي سعد آيت الخرصة وحمزة السمومي وإبراهيم البحراوي ولامين دياكيتي من ساحل العاج والغيني مومو يانسان وزكريا بلمعاشي والحارس محمد أمسيف.

في المقابل رحل عن الفتح الرباطي حارس مرماه عبد الرحمن الحواصلي والمهاجم يوسف الكناوي إلى حسنية أغادير والقائد عبد السلام بنجلون وزميله ابراهيم البحري بعدما فضلا عدم تجديد عقديهما والدولي محمد فوزير الذي انضم للنصر السعودي.

ويحل الفتح الرباطي يوم الأحد ضيفا على حامل اللقب الوداد البيضاوي في قمة الجولة الافتتاحية لدوري المحترفين الذي ينطلق يوم الجمعة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"