#علم_تركي_يستر_نفسه ..

بالصور.. "تويتر" يكشف فضائح تركي آل الشيخ

محليات الخميس 07-09-2017 الساعة 01:03 ص

تركي آل الشيخ يحذف ما يزيد على 150 تغريدة
تركي آل الشيخ يحذف ما يزيد على 150 تغريدة
الدوحة - بوابة الشرق

اطلق ناشطون ومغردون موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاق #علم_تركي_يستر_نفسه، كشفوا من خلاله فضائح تركي آل الشيخ صاحب أغنية الافتراء والكذب على قطر، والمعين مؤخراً بمنصب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

وتداول المغردون عبر الهاشتاق تغريدات لآل الشيخ قام بحذفها من حسابه على "تويتر"، وتناولت مدح حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في بيت شعر ودولة قطر والقنوات الفضائية القطرية، كما تضمنت تغردات آل الشيخ التجريح بحق دولة الكويت الشقيقة، والإساءة للسعوديات خاصة والشعب السعودي عامة وغيرها من التغريدات الدنيئة نتاج النفس المريضة والحاقدة والغارقة في النرجسية والغرور.

وقام تركي آل الشيخ بحذف ما يزيد على 150 تغريدة، بعد صدور أمراً ملكياً اليوم بتعيينه في منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وقال أحد المغردين "للأمانة.. متفاجئ من حجم القذارة الاخلاقية والعنصريه الجنسيه البذيئه وهو مستشاراً فالديوان الملكي ورأس الرياضة".

وغرد آخر "هذي تغريدات تركي آل الشيخ أحلفكم بالله تعتقدون هالإنسان عاقل وسوي أعتقد أنه يحتاج لصدمات كهربائية تعدل مخه المضروب".

بينما غرد آخر "الناس تمسح تغريدتين ثلاث..هذا قاعد يمسح بالمئات ومب ملحق.. لو حاذف الحساب أسهل".

وقال أحد المغردين "ي الربع الحقوا #الوزير_السفيه قاعد يحذف التغريدات .. كل شيء موثق".

وغرد آخر "#علم_قطر رجعت عليك عكس السير.. الحوبه تبطي بس ما تخطي.. ما توقعنا سرعة الرد من السعوديين نفسهم نسواا تأهلهم وبدوا ينبشون".

وقال آخر "تذكر جيداً ان مسحت (تغريداتك).. لن تنمسـح من (ذكريـاتك).

تركي آل الشيخ يمدح صاحب السمو

تركي آل الشيخ يمدح دولة قطر والقنوات الفضائية القطرية

تركي آل الشيخ يجرح ويسيئ لدولة الكويت الشقيقة

تركي آل الشيخ يسيء للسعوديات

تركي آل الشيخ يسيء للشعب السعودي

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"