بعد تأهله للملحق الآسيوي.. استقبال حافل للمنتخب للسوري

رياضة الخميس 07-09-2017 الساعة 01:55 م

منتخب سوريا
منتخب سوريا
دمشق – جمال طربين

وصلت بعثة منتخب سوريا إلى مطار دمشق الدولي فجر أمس قادمة من العاصمة الإيرانية طهران بعد خوض السوري مباراته الأخيرة في الدور الحاسم الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018 بمواجهة نظيره الإيراني وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما ليتأهل إلى الملحق الآسيوي للتصفيات.

واستقبلت حشود كبيرة من المواطنين بعثة المنتخب الذي تجاوز كل ظروف إعداده غير المثالية وتمكن من التأهل إلى الملحق الآسيوي لمواجهة استراليا محافظا على فرصته في تحقيق حلم ملايين السوريين بالتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم.

وأكد موفق جمعة رئيس اللجنة الأولمبية السورية أن المنتخب كان على قدر المسؤولية حيث تمكن من خلال تأهله للدور القادم من رسم البسمة على وجوه كل السوريين.

بدوره صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة قال: الاتحاد قام مباشرة بإجراء عدد من الاتصالات لتدعيم فترة التحضيرات القادمة بمباريات ودية مع منتخبات أخرى خلال أيام الفيفا استعدادا للقاء استراليا في الملحق الآسيوي ذهابا وإيابا يومي الخامس والعاشر من الشهر القادم.

وعبر عدد من لاعبي المنتخب عن اعتزازهم بهذا التأهل وقال عمر السومة: نعد الجماهير بتقديم أداء جيد خلال مواجهتي استراليا لرسم البسمة مجددا على وجوه السوريين متسلحين بالإرادة والعزيمة على تحقيق الانتصار.

أما الكابتن فراس الخطيب فقال:فرحة الجماهير السورية بالتأهل التي تابعناها بعد المباراة سواء داخل سورية أو خارجها أعطتنا حافزا كبيرا لمضاعفة جهودنا في المرحلة القادمة للوصول إلى الهدف المنشود وهو التأهل للنهائيات مشيرا إلى أن التركيز والعمل باحترافية أهم ما يتطلبه منتخبنا خلال تحضيراته المقبلة.

يذكر أن عشرات الآلاف من السوريين تابعوا المباراة عبر شاشات ضخمة وضعت في الساحات العامة ومع صافرة نهاية اللقاء طافوا شوارع العاصمة مستقلين سياراتهم مرددين هتافات "سوريا.. سوريا.. سوريا". في الوقت الذي قام فيه بعض المواطنين بتقديم مشروبات وحلوى مجانية لزبائنهم بمناسبة التعادل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"