ترامب يبحث مع أمير الكويت سبل حل الأزمة الخليجية

أخبار عربية الخميس 07-09-2017 الساعة 09:51 م

مؤتمر صحفي بين ترامب وأمير الكويت
مؤتمر صحفي بين ترامب وأمير الكويت
واشنطن - قنا

عقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم، جلسة مباحثات رسمية بالبيت الأبيض، مع سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الذي يزور الولايات المتحدة الامريكية حاليا.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن المباحثات بين الجانبين تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها، والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية لاسيما منطقة الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط ، وتبادل وجهات النظر بشأنها والتأكيد على ضرورة نبذ الخلافات وتوحيد الصف ولم الشمل ودعم الجهود الدولية الساعية لمكافحة الإرهاب.

وأكد الرئيس الأمريكي في تصريح للصحفيين خلال استقبال أمير الكويت، أنه سيبحث مع سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الأزمة الخليجية وسبل حلها، معتبرا دولة الكويت "شريكا عظيما" للولايات المتحدة في التعامل مع قضايا المنطقة.

وكان الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، قد أعرب للصحفيين في البيت الأبيض، عن أمله في أن تخرج المباحثات الثنائية مع الرئيس الأمريكي "بنتائج إيجابية".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"