شخصية خليجية كبيرة تزور إسرائيل سراً

أخبار عربية الجمعة 08-09-2017 الساعة 01:52 ص

رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو
رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو

كشف المراسل السياسي لـ«هيئة البث الإسرائيلية»، «سيمون أران»، أن شخصية عربية كبيرة وخليجية تزور إسرائيل حاليا بشكل سري وغير معلن. وقال «آران» إن مصادر في ديوان رئيس الوزراء والخارجية رفضت التعليق على الخبر. وأضاف أران في تغريدة ثانية: «هويتها تبقى طي الكتمان»، دون تقديم أي تفاصيل أخرى.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي «بنيامين نتنياهو» قد كشف عن وجود علاقات «غير مسبوقة» بين تل أبيب والدول العربية، مؤكدًا أنه لم يتم الكشف عن حجم هذا التعاون حتى الآن، وواصفا هذا التغير بـ«الأمر الهائل».

وقال: «ما يحدث اليوم في علاقاتنا مع الدول العربية يعتبر غير مسبوق، لم يتم الكشف عن حجم هذا التعاون بعد، ولكنه أكبر من أي وقت مضى، هذا تغيير هائل». وتابع: «هذا التغيير يحدث بسبب الدمج بين قوتنا الاقتصادية - التكنولوجية وقوتنا العسكرية – الاستخباراتية، الأمر الذي يؤدي إلى تعزيز قوتنا السياسية».

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"