النادي تعاقد معه رسمياً أمس

سفيان في الخريطيات لخمس سنوات

رياضة الجمعة 08-09-2017 الساعة 11:51 ص

أحمد سفيان بعد التوقيع
أحمد سفيان بعد التوقيع
الدوحة - كمال بخيت

قام نادي الخريطيات مساء أمس بتجديد تعاقده مع الحارس أحمد سفيان، وذلك لفترة خمسة مواسم كاملة حيث وقع اللاعب رسمياً على العقد في حضور منصور موسى رئيس جهاز الكرة.

وبصفقة سفيان يكون الخريطيات قد أغلق ملف التعاقدات مع اللاعبين المحترفين والمواطنين، حيث بدأ التركيز بشكل كبير جداً على المباراة الأولى في دوري QNB والتي يواجه فيها الخريطيات فريق أم صلال ويسعى لتحقيق الفوز الأول له في الدوري.

من جانبه أكد منصور موسى رئيس جهاز الكرة أن سفيان يعتبر من حراس المرمى الشباب وقدم مستويات جيدة مع الفريق وننتظر منه الكثير في الموسم الجديد خاصة وهو لا يزال صغير السن وأمامه مستقبل كبير.

أما الحارس أحمد سفيان فقد عبر عن سعادته بالتعاقد لفترة خمس سنوات مع الخريطيات مشيراً إلى العلاقات القوية التي تربطه بإدارة النادي والجهاز الفني وزملائه اللاعبين، مؤكداً أنه أحد أبناء الخريطيات وسيعمل على الدفاع عن ألوان الصواعق ويساهم مع زملائه في تحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الفريق يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين الذين ستكون لهم بصمتهم مع الفريق.

الجدير بالذكر أن خليفة أبوبكر حارس الخريطيات السابق والذي كان معاراً لفريق الجيش قد انتقل ليحرس مرمى فريق الدحيل في الموسم الجديد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"