تسريب سعر ومواصفات الحاسب اللوحي الجديد من سامسونج

علوم وتكنولوجيا الجمعة 08-09-2017 الساعة 07:55 م

اللوحي Tab A2 S من سامسونج
اللوحي Tab A2 S من سامسونج
وكالات

تحضر سامسونج لإطلاق لوحي رخيص جديد من القياس المتوسط تهدف من خلاله إعادة إنعاش مبيعات هذا القطاع المتراجع منذ سنوات لدى كافة المصنعي.

اللوحي Tab A2 S يأتي بشاشة 8 بوصة بدقة 1280*800 بكسل وبمعالج سناب دراغون 425 متوسط الإمكانيات بتردد 1.4 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت قابلة للتوسعة ببطاقات خارجية، بحسب موقع "عالم التقنية".

مع أن مواصفات اللوحي متوسطة لكنه يحمل كاميرا خلفية 8 ميجابكسل مع فلاش وأمامية 5 ميجابكسل مع تركيز ثابت. ويعمل اللوحي بنسخة أندرويد نوجا مع بطارية 5 آلاف ميلي أمبير.

الملاحظ أن اللوحي يدعم منفذ USB Type-C ويأتي بإصداري واي فاي والجيل الرابع ويكلف 200 يورو للواي فاي فقط و 300 يورو مع دعم اتصالات الجيل الرابع وسيتاح بلوني الأسود والذهبي.

يذكر أن الحواسب اللوحية ما زالت تواصل مسلسل تراجعها للربع الحادي عشر على التوالي. وكان قد شهد الربع الثاني من العام الجاري شحن 37.9 مليون حاسب لوحي بانخفاض بأكثر من مليوني جهاز مقارنة بنفس الربع من العام الماضي وبتراجع 3.4% سنوياً.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"