مقتل وإصابة 11 من "داعش" شمالي العراق

أخبار عربية الأحد 10-09-2017 الساعة 02:27 م

غارات التحالف الدولي في مدينة كركوك.. صورة أرشيفية
غارات التحالف الدولي في مدينة كركوك.. صورة أرشيفية
بغداد - قنا

قتل وأصيب 11 عنصراً من تنظيم "داعش" في غارات شنها طيران التحالف الدولي على مواقع للتنظيم غربي مدينة كركوك شمال العراق.

وقال مصدر أمني عراقي، في تصريحات اليوم، إن طيران التحالف الدولي قصف مواقع لعناصر تنظيم "داعش"، ضمت مخابئ للسلاح في قرى "الخزيفي" و"العصيلانة" و"أم كصير" ومواقع في محيط قضاء "الحويجة" غربي كركوك، ما أسفر عن مقتل سبعة مسلحين وإصابة أربعة آخرين بجروح.

ومن ناحية أخرى، أفادت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، في بيان لها، بأن مفارز الاستخبارات عثرت عقب تلقيها معلومات دقيقة بوجود وكر لعناصر التنظيم في منطقة "حاوي مطبيجة" التابعة لمحافظة صلاح الدين شمال العاصمة بغداد على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة ومبالغ مالية من العملات الأجنبية وزورقين وملابس وأغذية، حيث تمت مصادرتهم وحرق المقر بالكامل لمنع استغلاله من جديد من قبل المسلحين.

إلى ذلك، أعلنت قيادة عمليات بغداد عن عثورها على مخبأ للعبوات الناسفة والمواد المتفجرة غرب العاصمة بغداد، كما عثرت القوات الأمنية في محافظة صلاح الدين على مخازن للأسلحة في أطراف المدينة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"