بيرنلي يلحق بكريستال بالاس الهزيمة الرابعة في الدوري الإنجليزي

رياضة الأحد 10-09-2017 الساعة 05:52 م

مباراة بيرنلي وكريستال بالاس
مباراة بيرنلي وكريستال بالاس
لندن - رويترز

سجل كريس وود لاعب بيرنلي في أول مباراة له على أرضه فريقه ليتعرض كريستال بالاس لرابع هزيمة على التوالي بعد خسارته 1-صفر على ملعب تيرف مور اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهو ما سيزيد من الضغط الواقع على المدرب الهولندي فرانك دي بور.

وتسببت تمريرة خلفية سيئة من لاعب الوسط الكوري الجنوبي لي تشونج-يونج في منح وود فرصة تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة.

وسدد وود، الذي انضم لبيرنلي في صفقة قياسية للنادي قادما من ليدز يونايتد، بثقة لتسكن شباك الحارس وين هينيسي.

واضطر بيرنلي لاستبدال توم هيتون حارس مرمى منتخب انجلترا في الدقيقة 36، عقب إصابته في كتفه ليحل الحارس نيك بوب بدلا منه في أول مشاركة له في الدوري الانجليزي الممتاز.

وسيطر بالاس على الشوط الثاني لكن بوب تصدى بشكل رائع لتسديدة كريستيان بنتيكي في الدقيقة 80، وأضاع سكوت دان فرصة ذهبية في الدقائق الأخيرة من اللقاء بعد أن لعب الكرة برأسه بعيدا عن المرمى من مسافة ثلاثة أمتار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"