انتخاب الجزيرة لعضوية المجلس القيادي لمؤتمر تقنيات البث التلفزيوني

محليات الثلاثاء 12-09-2017 الساعة 02:38 ص

محمد أبو عاقلة
محمد أبو عاقلة

انتخب محمد أبو عاقلة، المدير التنفيذي للتكنولوجيا والعمليات بشبكة الجزيرة الإعلامية، لعضوية المجلس القيادي للمؤتمر الدولي IBC المتخصص في مجال تقنيات البث التلفزيوني والإعلام، وهي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار عضو في المجلس من منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي. ويضم مجلس (The IBC) عددا من قيادات ورواد صناعة البث وتقنيات الإعلام الحديثة، يعملون على إعداد وصياغة الرؤية العامة للمؤتمر وتحديد أهدافه المستقبلة.

وقال أبو عاقلة تعليقا على انتخابه لعضوية مجلس (The IBC) :"إنه لشرف كبير أن أمثل شبكة الجزيرة الإعلامية في هذا المجلس البارز في مجال صناعة تقنيات الإعلام. ولا شك أن هذا الأمر يمثل خطوة مهمة في مسار تعزيز مكانة الجزيرة كمؤسسة إعلامية ليست رائدة فقط في مجال تغطية الأخبار، بل رائدة كذلك في مجال تطوير تقنيات العمل الإعلامي المختلفة. فقد كنا سباقين في اعتماد أحدث تقنيات البث التلفزيوني، وعضوية مجلس (The IBC) ستمنحنا فرصة مهمة لنتبوأ مكانة تليق بالجزيرة بين قادة صناعة تقنيات الإعلام المستقبلية".

ويحتفل (The IBC) بالذكرى الخمسين لتأسيسه هذا العام، ويضم مجلسه التنفيذي نحو 20 عضوا، ينتخبون لفترة ثلاثة أعوام، ويجتمعون مرتين سنويا لنقاش رؤية المؤتمر وأهدافه، كما يبحثون أبرز ما توصلت إليه التقنية في مختلف مجالات العمل الإعلامي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"