يسري خلال الفترة من 12 وحتى 19 من الشهر الحالي

القطرية تطلق خصومات تصل إلى 40 % على أسعار التذاكر

محليات الثلاثاء 12-09-2017 الساعة 03:09 ص

من أسطول طائرات الخطوط الجوية القطرية
من أسطول طائرات الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - الشرق

القطرية تطلق باقة من عروض السفر حول العالم

يسرّ الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن إطلاق باقات السفر حول العالم لتمنح المسافرين على الدرجة السياحية والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال العديد من العروض والجوائز القيّمة، بما في ذلك الفرصة للفوز بجوائز مميزة والتي تشمل السفر مجانًا لمدة عام كامل إلى أي من وجهات الناقلة.

ويسري العرض خلال الفترة من 12 وحتى 19 من شهر سبتمبر ويتيح خصومات تصل إلى 40% على أسعار التذاكر الشاملة، بالإضافة إلى أسعار خاصة للمرافقين والمسافرين في مجموعات. ويحظى الركاب الذين يقومون بحجز الرحلات خلال فترة العرض بالفرصة للفوز بتسع تذاكر للسفر مجانًا لمدة عام كامل إلى أي من وجهات الخطوط القطرية. وهنالك العديد من الجوائز بما في ذلك عضوية بلاتينية في نادي الامتياز، و100000 كيومايلز مكافأة، وترقية مجانية لدرجة رجال الأعمال، وإقامة لمدة ثلاث ليال في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة في الدوحة.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا إطلاق هذا العرض الرائع الذي يعد الأضخم حتى الآن في أعقاب نجاح مهرجانات السفر الماضية. ولدى مسافرينا الفرصة الآن للاختيار من مجموعة من الباقات والخصومات على الرحلات على الدرجة السياحة والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى الفرصة للفوز بجوائز قيّمة".

وسوف تشمل الجوائز اليومية قسائم للترقية إلى درجة رجال الأعمال؛ تصل إلى 100000 كيومايلز لدرجة رجال الأعمال و50000 للدرجة السياحية؛ وترقية إلى نادي الامتياز لأعضاء الفئة الفضية والذهبية؛ كما تشمل الجوائز إقامة مجانية في عدد من الفنادق الفاخرة في مدينة الدوحة؛ وقسائم للتسوق من السوق الحرة القطرية وقسائم الدخول المجاني إلى صالات الانتظار في مطار حمد الدولي.

وتقدم الخطوط الجوية القطرية أسعارا خاصة ضمن عرض المُرافق، حيث يتيح هذا العرض للمسافر ومرافقه على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الحصول على المزيد من الخصومات، بينما يحصل المسافرون في مجموعات تتكون من ثلاثة وحتى سبعة على خصومات حصرية.

وسوف تطلق الخطوط الجوية القطرية خدماتها إلى العديد من الوجهات الجديدة خلال العام الجاري والعام القادم، بما في ذلك أبيدجان في ساحل العاج وأكرا في غانا وكانبيرا في أستراليا وشيانج ماي ويو تاباو في تايلاند وشيتاجونج في بنجلاديش ومومباسا في كينيا وغيرها الكثير.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"