مورينيو: لعبنا بثبات وثقة أمام بازل السويسري بأبطال أوروبا

رياضة الأربعاء 13-09-2017 الساعة 12:32 ص

جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد
مانشستر - الأناضول

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي بالمستوى الفني والبدني الذي قدمه لاعبو فريقه أمام بازل السويسري في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، مساء الثلاثاء، قال مورينيو "لعبنا بثبات وثقة حتى تقدمنا 2-0، بعدها توقفنا عن اللعب والتفكير داخل الملعب وكان من الممكن أن نضع أنفسنا في ورطة".

وأضاف "بعد التقدم بهدفين نظيفين اتسم لعبنا بالخيال، كانت كرة قدم بلايستيشن لمحات ومهارات، لا أحب ذلك فهي مغامرة ويجب أن نحترم خصمنا".

وأوضح مورينيو "من المهم تحقيق النقاط الثلاث عندما تبدأ مرحلة المجموعات بمباراة على أرضك".

وتابع مورينيو تصريحاته قائلًا "منذ أن وصلت ومروان فيلايني يحاول أن يقدم لي كل ما يملك، وبالفعل يثبت يومًا بعد يوم أنه نجم متميز".

وعن إصابة الفرنسي بول بوغبا، قال مورينيو "بوغبا سيغيب عن مباراة الأحد أمام ايفرتون بالدوري الإنجليزي، لم أتحدث مع الجهاز الطبي بشأن إصابته، لهذا السبب نملك تشكيلة عددية من اللاعبين، لا مجال للبكاء بسبب الإصابات".

وتغلب مانشستر يونايتد في وقت سابق الثلاثاء على أندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعقب انتهاء الجولة الأولى تصدر مانشستر يونايتد المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن سسكا موسكو الروسي، بينما احتل بنفيكا البرتغالي المركز الثالث بلا رصيد بفارق الأهداف عن أندرلخت متذيل الترتيب.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"