أردوغان: تركيا لن تسمح بأي تحركات تستهدف أمنها وسلامتها

أخبار دولية الأربعاء 13-09-2017 الساعة 03:37 م

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
أنقرة – قنا

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده لن تسمح بأي تحركات تستهدف أمنها وسلامتها، وستواجه كل من يسعى لإلحاق الضرر بها وبشعبها.

وأضاف أردوغان في كلمة له اليوم، خلال اجتماعه مع رؤساء البلديات من حزب العدالة والتنمية الحاكم "هناك بعض الدول التي تنزعج من إمكاناتنا وقدراتنا العسكرية ومن تصنيعنا لأسلحتنا بطاقات وكفاءات محلية، لكننا سنستمر في ذلك من أجل حماية وطننا وشعبنا".

وتعليقاً على صفقة شراء تركيا منظومة صواريخ "إس 400" الروسية، قال أردوغان "نخطو خطوات مهمة لتعزيز قدراتنا الدفاعية، وهناك جهات دولية أبدت استياءها من هذه الخطوة، وأقول لهم إنّ تركيا ستتخذ كافة التدابير اللازمة لحفظ أمنها".

من جهة أخرى، قال الرئيس التركي إن بلاده لم تخالف مطلقا سياستها الثابتة التي تحرص على عدم إلحاق الضرر بالمدنيين، في العمليات العسكرية سواء داخل البلاد أو خارجها.. مبينا أن الطائرات من دون طيار تساهم بشكل إيجابي في مكافحة الإرهاب، وتساعد القوات التركية على النجاح في تحقيق مهامها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"