الرعاية الصحية توعي موظفي مشيرب العقارية

محليات الخميس 14-09-2017 الساعة 01:19 ص

حضور احدى المحاضرات
حضور احدى المحاضرات
توفرلهم محاضرات واستشارات طبية

تقدم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية وعلى مدى شهر سلسلة من برامج التوعية الصحية لموظفي شركة مشيرب العقارية. وتشمل البرامج التي تقدمها مؤسسة الرعاية الصحية الأولية محاضرات توعية حول العادات الصحية السليمة، واستشارات طبية يقدمها طبيب أسرة، بالإضافة إلى تقديم خدمات القياسات الحيوية وعرض لخدمات عيادة الإقلاع عن التدخين في المؤسسة.

و أكدت السيدة هدى الواحدي مدير الاتصال المؤسسي بمؤسسة الرعاية الصحية الأولية على تعزيز وتفعيل دور المشاركة المجتمعية وتقديم افضل الخدمات الصحية عن طريق تنمية شراكات منتجة ومستمرة وتحقيق أفضل النتائج الصحية من خلال توفير المعلومات التثقيفية الوافية لجميع الفئات لاتباع أنماط الحياة الصحية السليمة وضمان بيئة صحية أفضل، التزاما من المؤسسة تجاه المسؤولية الاجتماعية.

من جانبها قالت السيدة موضي الهاجري رئيس قسم التغذية في مؤسسة الرعاية الصحية الأولية إن مشاركة المؤسسة في البرامج التوعوية لشركة مشيرب يتم تنفيذها وفق جدول زمني يمتد لشهر كامل ويشمل تقديم استشارات طبية من قبل طبيب أسرة ومحاضرات توعية ونصائح من قبل طاقم تمريض وأخصائية تغذية والذين يقدمون العديد من الخدمات الصحية، كما وتهدف هذه المشاركة إلى المحافظة على صحة الموظفين وزيادة الوعي الصحي وتعزيز الصحة لديهم وزيادة الإنتاجية في العمل والاستمتاع بحياة صحية خالية من الامراض.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"