Ooredoo تمكن "إعلان" من التحول الرقمي للارتقاء بإعلاناتها

اقتصاد الأربعاء 13-09-2017 الساعة 07:04 م

شعار Ooredoo أمام مقرها الرئيسي بالدوحة
شعار Ooredoo أمام مقرها الرئيسي بالدوحة
الدوحة - الشرق

أعلنت Ooredoo، المزود الرائد للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، عن شراكة جديدة مع مجموعة "إعلان"، الرائدة في مجالات الإعلام والدعاية والترفيه وتجميل المدن، تقدم بموجبها حلول التحول الرقمي اللازمة لتحقيق النجاح في تلك المجالات.

ومن خلال هذه الشراكة، ستقوم Ooredoo بتوفير الحلول التشاركية للأعمال لمجموعة "إعلان" التي ستستفيد من هذه الحلول المتطورة لأعمالها في مجالات عمل المجموعة.

وبذلك سيتمكن العاملون في مجموعة "إعلان" من استخدام عدد كبير من الحلول والخدمات التي تشمل المكالمات الصوتية والاجتماعات عبر الفيديو والرسائل الفورية والبريد الصوتي الذكي وغيرها عبر منصة Ooredoo الرقمية. وتتميز خدمات Ooredoo التشاركية للأعمال بأنها مستضافة على السحابة، إلى جانب أنها تمنح مرونة كبيرة وقابلة للترقية بكل سهولة وأمان تام، ما يعني تلبية احتياجات مجموعة "إعلان" للتوسع والنمو مستقبلاً.

وبهذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "تأتي هذه الشراكة بين Ooredoo ومجموعة "إعلان" لتبرهن على حرص كبرى الشركات في قطر على الاستفادة من أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الحلول التشاركية لرفع سوية أعمالها من حيث التواصل مع الموظفين والعملاء. ومن خلال استخدام الحلول التشاركية للأعمال من الجيل القادم، تكون مجموعة إعلان قد طبقت أفضل الممارسات في هذا المجال، وذلك للحصول على اتصالات أسرع وأسهل وأذكى".

من جانبه، قال طارق الحمادي، رئيس الشؤون المساندة بالإنابة لمجموعة إعلان: "تسعى مجموعة إعلان لدعم الإبداع واتخاذ الخطوات الهامة سواء مع الشركات التابعة لها أو شركائها في شتى بقاع العالم. لذا تأتي هذه الشراكة مع Ooredoo لتقدم لمجموعتنا وشركائنا العالميين خدمات اتصالات ذكية ومرنة من خلال مجموعة الحلول التشاركية للأعمال.

وستؤدي هذه الحلول دوراً محورياً لدعم أعمالنا وتواصلنا مع الجهات ذات العلاقة، ما سيكون له الأثر الإيجابي على نجاح مجموعتنا ونموها".

يذكر أن الحلول التشاركية للأعمال من Ooredoo مستضافة عبر منصة Cisco، الأمر الذي يمكن العملاء من الشركات الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات والمزايا الإضافية حسب الطلب، إلى جانب إمكانية استئجار حلول Cisco.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"