وزارة التنمية الإدارية والعمل تطلق برنامجاً الكترونياً للإستقدام

محليات الأربعاء 13-09-2017 الساعة 08:50 م

شعار وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية
شعار وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية
الدوحة - قنا

أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية عن بدء العمل بالمرحلة التجريبية لانطلاق النظام الإلكتروني الجديد الخاص بإصدار الموافقات العمالية وذلك في إطار سعي الوزارة لتطوير الأداء وتحسين خدماتها لتواكب النهضة المتسارعة في الدولة .

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي أن هذا النظام يعد مكملاً لبرنامج الاستقدام الإلكتروني المعمول به في الوزارة من بداية تقديم الطلب إلى اختيار الجنسيات المطلوبة، وذلك لتسهيل الاستقدام على المستثمرين والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة .

وأكدت أن هذا النظام يعزز من دور القطاع الخاص في مجال جلب الأيادي العاملة دعماً للإقتصاد القطري، وتحقيقاً للتنمية المستدامة لدولة قطر.

ونوهت بأن هذه الأنظمة تأتي استجابة لمتطلبات النهضة الشاملة للدولة، وخصوصا المشاريع التنموية التي تقوم الدولة بتنفيذها تطبيقاً لرؤية قطر الوطنية (2030) ولتحقيق التنمية المستدامة بالبلاد، فضلاً عن المشاريع التي يجري تنفيذها استعدادا لاستضافة الدولة لكأس العالم 2022.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"