يمكن لعملاء الشهري الاستمتاع بقسائم خصم 20%

Ooredoo تمنح عملاء "الشهري" خصومات على خدمة كريم

اقتصاد محلي الأربعاء 13-09-2017 الساعة 09:25 م

 منار خليفة المريخي
منار خليفة المريخي
الدوحة - الشرق

أعلنت Ooredoo اليوم، عن شراكة جديدة مع كريم، الشركة الرائدة في خدمة طلب السيارات عبر تطبيق الجوال في منطقة الشرق الأوسط، توفر بموجبها لعملاء خدمة الشهري سمارت قسائم خصم 20% من قيمة الرحلة.

وتعد هذه الاتفاقية الجديدة هي الأحدث ضمن إطار سلسلة من الشراكات التي تحرص Ooredoo من خلالها على مكافأة عملائها لاختيارهم خدمات الشركة.

وسيتمكن عملاء باقات الشهري سمارت وباقة "قطرنا" من الاستمتاع بقسائم خصم يبلغ عددها من 1 إلى 6 أشهر، وذلك وفقاً لفئة باقاتهم ضمن خدمة الشهري.

وسيطبق الخصم بنسبة 20% (لا يتجاوز 15 ر.ق) من قيمة الرحلة ، بحيث يتم اقتطاعه من قيمة الفاتورة الإجمالية للعملاء مع نهاية الرحلة.

ومع هذا الخصم المميز، سيحصل عملاء باقة الشهري سمارت 55 على قسيمة خصم واحدة شهرياً بقيمة 20%، بينما يحصل عملاء الشهري سمارت 100 على قسيمتين، وعملاء الشهري سمارت 150 على 3 قسائم، وعملاء الشهري سمارت 250 و باقة "قطرنا" 350 على 4 قسائم، وعملاء الشهري سمارت 450 على وباقة قطرنا 600 على 5 قسائم، وعملاء الشهري سمارت 750 ومشتركي باقة النخبة وباقة قطرنا 850 على 6 قسائم.

وفي هذا السياق، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: "إننا ندرك أن استخدام سيارات للنقل يعد أمراً ضرورياً بالنسبة لكثير من عملائنا، لذا حرصنا على التعاون مع كريم لمكافأة عملائنا على اختيار Ooredoo، ومنحهم فرصة التنقل في أرجاء وطننا الحبيب بتكلفة أقل".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"