ثنائية كين تقود توتنهام للفوز على دورتموند

رياضة الخميس 14-09-2017 الساعة 12:18 ص

مباراة توتنهام ودورتموند
مباراة توتنهام ودورتموند
لندن - رويترز

سجل هاري كين هدفين ليستهل توتنهام هوتسبير مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بطريقة رائعة بعدما فاز 3-1 على بروسيا دورتموند في افتتاح المجموعة الثامنة باستاد ويمبلي اليوم الأربعاء.

وضمن مهاجم انجلترا عدم تكرار متاعب فريقه على أرضه في المسابقة الموسم الماضي بتسجيل الهدفين الثاني والثالث بعد أن ألغى هدف أندريه يارمولنكو لاعب دورتموند تقدم سون هيونج-مين لتوتنهام في بداية مثيرة للمباراة.

وفشل كين في التسجيل خلال أغسطس قبل أن يحرز هدفين ضد ايفرتون في بداية الأسبوع ثم أظهر أنه عاد لأفضل مستوياته بتسديدة جيدة بالقدم اليسرى في الدقيقة 15.

وسجل بعد ذلك الهدف الثاني في الدقيقة 60 ليحسم ثالث فوز فقط لتوتنهام في 13 مباراة باستاد ويمبلي حيث خسر الفريق اللندني اثنتين من مبارياته الثلاث على أرضه في دوري الأبطال الموسم الماضي.

وكان طرد يان فرتونجن قلب دفاع توتنهام في الوقت المحتسب بدل الضائع الشيء السلبي الوحيد في ليلة رائعة للنادي اللندني.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"