مواجهة قوية لسان جيرمان وسهلة لموناكو في الدوري الفرنسي

رياضة الخميس 14-09-2017 الساعة 05:46 م

مبابي ونيمار
مبابي ونيمار
الأناضول

يخوض فريق باريس سان جيرمان مواجهة صعبة نسبيًا في الوقت الذي تنتظر فيه موناكو مباراة سهلة في الجولة السادسة لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

فعلى ملعب "حديقة الأمراء"، يستضيف سان جيرمان الأحد المقبل نظيره ليون في مواجهة قوية من جانب لاعبي الفريقين، حيث يتصدر الأول الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الأخير المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ولن تكون المباراة سهلة على فريق العاصمة باريس الذي يسعى لتحقيق الانتصار السادس على التوالي ومواصلة التغريد منفردًا على القمة معتمدًا على أوراقه الرابحة أمثال البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي والأورغوياني أدينسون كافاني.

أما ليون فيحاول بشتى الطرق مواصلة بقائه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وفي مباراة ثانية، يستضيف موناكو صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة نظيره ستراسبورغ صاحب المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط وترجح الخبرة والإمكانيات كفة موناكو للعبور بالمباراة إلى بر الأمان.

وتنطلق منافسات الجولة السادسة غدًا الجمعة بإقامة مباراة بين فريقي تولوز وبوردو.

أما بقية مباريات الجولة فهي جانجون مع ليل، ونانت مع كان، وتروا مع مونبلييه، وديجون مع سانت ايتيان، وأميان مع مارسيليا، ورين مع نيس، وأنجيه مع ميتز.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"