لتقديم التسهيلات لرجال الأعمال

وكالة الإستثمار التركية تعين مستشاراً في الدوحة

اقتصاد الجمعة 15-09-2017 الساعة 01:39 ص

 الديار القطرية تطرح فرصة الاستثمار بمشروعها في اسطنبول
الديار القطرية تطرح فرصة الاستثمار بمشروعها في اسطنبول
الدوحة - الأناضول:

أعلن مسؤول في وكالة دعم وتشجيع الاستثمار التركية؛ أن المؤسسة عينت مستشاراً لها في الدوحة. وقال "مطلب توتونجو"، مدير المشاريع في وكالة دعم وتشجيع الإستثمار "حكومية"، في تصريح للأناضول؛ إن مؤسسته عينت مستشارا للوكالة بالدوحة.

وأضاف "تهدف الوكالة من التعيين، إلى تشجيع عالم الأعمال القطري للاستثمار في تركيا"، التي تأتي تزامنا مع تطور العلاقات بين البلدين.

وقالت "أليف سكر" مستشارة الوكالة في الدوحة المعينة حديثا، إن المستشارية في الدوحة، ستعمل على تقديم التسهيلات والتوجيهات الصحيحة، للمستثمرين القطريين الراغبين في التوجه للإستثمار في تركيا.

وأضافت سكر، للأناضول، أنها ستقوم من خلال عملها بتوفير الخدمات الاستشارية للمستثمرين، من معلومات عامة ومتخصصة حول الأعمال التجارية، "كتوفير تحديثات وتعليمات حول أحدث الأنظمة والقوانين المتعلقة بالاستثمارات الأجنبية المباشرة، وكيفية تأسيس الأعمال التجارية في تركيا".

وتبلغ الاستثمارات القطرية في تركيا 20 مليار دولار، بحسب تقرير لوكالة الأنباء القطرية، الشهر الماضي.

ووكالة دعم وتشجيع الاستثمار التابعة لرئاسة الوزراء التركية؛ هي المنظمة الرسمية المسؤولة عن ترويج فرص الاستثمار في تركيا للمنظومات التجارية في العالم؛ ومسؤولة عن تقديم المساعدة للمستثمرين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"