تيتي يضم عناصر جديدة لتشكيلة البرازيل في تصفيات المونديال

رياضة الجمعة 15-09-2017 الساعة 07:49 م

تيتي مدرب البرازيل
تيتي مدرب البرازيل
ريو دي جانيرو - رويترز

اختار تيتي مدرب البرازيل أرتور لاعب وسط جريميو الذي لم يسبق له تمثيل بلاده اليوم الجمعة، في تشكيلته لأخر مباراتين في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم أمام بوليفيا وتشيلي الشهر المقبل.

كما استدعى بشكل مفاجئ دييجو لاعب وسط فلامنجو إضافة إلى دييجو تارديلي البالغ من العمر 32 عاماً والذي يلعب في هجوم شاندونج لونينج الصيني.

كما استدعى تيتي لاعب وسط شاختار فريد ودانيلو ظهير أيمن مانشستر سيتي الذي خاض 15 مباراة مع البرازيل، لكنها لم تكن في مواجهات رسمية.

وينضم الأربعة إلى 20 آخرين في التشكيلة لمواجهة بوليفيا في لاباز في الخامس من أكتوبر وتشيلي بعد خمسة أيام في ساو باولو.

وتأهلت البرازيل بطلة العالم خمس مرات إلى نهائيات روسيا وستكون مباراتا بوليفيا وتشيلي أخر مواجهتين رسميتين لها قبل البطولة.

وفيما يلي تشكيلة البرازيل:

في حراسة المرمى: اليسون (روما) كاسيو (كورنثيانز) وايدرسون (مانشستر سيتي)

مدافعون: ماركينيوس (باريس سان جيرمان) ميراندا (انترناسيونالي) تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) جيمرسون (موناكو) وداني الفيس (باريس سان جيرمان) ودانيلو (مانشستر سيتي) مارسيلو (ريال مدريد) وفيليبي لويس (اتليتيكو مدريد).

لاعبو الوسط: فريد (شاختار) ارتور (جريميو) دييجو (فلامنجو) كاسيميرو (ريال مدريد) فرناندينيو (مانشستر سيتي) باولينيو (برشلونة) ريناتو اوجوستو (بكين جوان) فيليب كوتينيو (ليفربول) ويليان (تشيلسي)

مهاجمون: دييجو تارديلي (شاندونج لونينج) نيمار (باريس سان جيرمان) جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي) روبرتو فيرمينو (ليفربول)

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"