موانئ قطر قدمت خدمات لـ 446 سفينة الشهر الماضي..

مصدر لـ "الشرق": ميناء حمد يستقبل مليون حاوية حتى نهاية العام

اقتصاد الأحد 17-09-2017 الساعة 01:18 ص

ميناء حمد يقدم خدماته المميزة للسفن
ميناء حمد يقدم خدماته المميزة للسفن
بدرالدين مالك

اكد مصدر مسؤول بالشركة القطرية لإدارة الموانئ "مواني قطر" لـ "الشرق" استقبال ميناء حمد الدولي لأكثر من مليون حاوية حتى نهاية العام الجاري.. ويذكر ان ميناء حمد بإمكانياته الضخمة ومرافقه الحديثة وأنظمته المتطورة، سوف يزيد من حجم التجارة البينية لقطر مع مختلف دول العالم بنسب نمو متسارعة خلال السنوات المقبلة بما يجعل من الدوحة مركزاً تجارياً إقليمياً لإنعاش وتعزيز التجارة البينية في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز تجارة المنطقة مع العالم..

وتشكل معطيات التطور الكبير في الحركة التشغيلية في الميناء نقلة نوعية أحدثها الميناء بعد افتتاحه ليكون بذلك الأكبر من بين 6 موانئ في البلاد وواحداً من أكبر موانئ الشرق الأوسط. ويقدم ميناء حمد فرصة ذهبية للقطاع الخاص القطري ورجال الأعمال القطريين لتنشيط أعمالهم التجارية سواء في مجالات استيراد أو تصدير السلع على مختلف أنواعها، إذ يوفر الميناء إمكانيات هائلة في استقبال كافة أنواع وأحجام السفن والبواخر، ما يعني أن جميع السلع والبضائع سيكون استيرادها أو تصديرها متاحا بالنسبة للتجار القطريين.

الجدير بالذكر أن موانئ قطر قدمت خدماتها لما يصل إلى 446 سفينة خلال اغسطس الماضي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"