دعت مسافريها إلى مشاهدة فيلم المسافر

القطرية: 4000 خيار ترفيهي على أوريكس ون

اقتصاد الأحد 17-09-2017 الساعة 01:17 ص

القطرية .. تجربة السفر المتفردة
القطرية .. تجربة السفر المتفردة
الدوحة - الشرق

قالت الخطوط الجوية القطرية "إذا كنت مسافراً على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال يمكنك اختيار وجبات الطعام التي تود تناولها أثناء الرحلة المغادرة إلى الدوحة.. ودعت القطرية المسافرين إلى مشاهدة فيلم المسافر عند السفر خلال شهر سبتمبر فضلاً عن الاستمتاع بأكثر من 4000 خيار ترفيهي على أوريكس ون..

وقالت الخطوط الجوية القطرية إن طائرة القطرية لرجال الأعمال من طراز جلفستريم تتميز بأسلوب كلاسيكي معاصر يمزج بين الفخامة الفائقة والأناقة اللامتناهية، وقالت القطرية على حسابها الرسمي على تويتر "إن مسافري الناقلة عبر مطار حمد الدولي يمكنهم الاستمتاع بمرافق المطار خلال وقت الترانزيت كاستخدام حمام السباحة أو صالة الإسكواش، وقالت "إن مسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال توفر لهم الشركة حقيبة أطقم مستلزمات العناية الشخصية من بريكس وكاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو..

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"