رئيس الوزراء يدشن العلامة التجارية الجديدة لـ"بريد قطر"

محليات الأحد 17-09-2017 الساعة 12:53 م

رئيس الوزراء يطلق الهوية الجديدة
رئيس الوزراء يطلق الهوية الجديدة
الدوحة - قنا

دشن معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، العلامة التجارية الجديدة للشركة القطرية للخدمات البريدية في حفل أقيم بفندق الشيراتون صباح اليوم.

حضر حفل التدشين عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء وعدد من أصحاب السعادة السفراء المعتمدين لدى الدولة.

في بداية الحفل تليت آيات من الذكر الحكيم.. ثم ألقى السيد فالح محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة القطرية للخدمات البريدية كلمة أكد فيها أن عملية تحديث بريد قطر تجري بأقصى سرعة ممكنة وتنخرط فيها جميع مستويات الشركة.

وقال إن بريد قطر سيواصل الاستثمار من أجل بناء قطاع بريدي مستدام، مشيراً إلى أن الحياة الحديثة تتطلب تطوير منتجات وخدمات ذات مستوى عالمي، وهي الركيزة التي تقوم عليها قيادة قطاع البريد.

ولفت السيد فالح محمد النعيمي إلى أن بريد قطر يتشرف بأن يحمل على عاتقه مسؤولية بناء مجتمع متصل في دولة قطر وأن يربط قطر بالعالم أجمع، مؤكداً أن اليوم يشكل بداية جديدة للخدمات البريدية في قطر.

بعد ذلك تم عرض فيلم تعريفي عن الهوية الجديدة للشركة والخدمات التي تقدمها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"