الوداد يخسر في معقل صن داونز.. وعموتة يرى النتيجة إيجابية

رياضة الأحد 17-09-2017 الساعة 08:51 م

مباراة سابقة بين الزمالك والوداد
مباراة سابقة بين الزمالك والوداد
جوهانسبرج - رويترز

خسر الوداد البيضاوي المغربي 1-صفر في ملعب حامل اللقب ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، اليوم الأحد.

ولم يستغل محمد أوناجم فرصتين للفريق المغربي في الشوط الأول الذي انتهى بدون أهداف بينما لم يشكل صن داونز خطوة كبيرة على مرمى الضيوف.

وتحسن أداء صاحب الضيافة في الشوط الثاني مع تراجع الوداد ليسجل البديل يانيك زاكري لاعب ساحل العاج هدف الفوز قبل 19 دقيقة على النهاية من متابعة لركلة ركنية في غفلة من الدفاع.

وقلل عموتة مدرب الوداد البيضاوي من شأن الخسارة، وقال للصحفيين "خضنا مباراة خططية جيدة، لكن للأسف لم نستغل بعض الفرص وكان بإمكاننا معاقبة صن داونز في ثلاث محاولات".

وأضاف "نجحنا في إبطال خطورة مفاتيح اللعب لدى المنافس، لكن لم نحسن التعامل مع ركلة ركنية جاء منها الهدف".

وتقام مباراة الإياب في الرباط على أرض الوداد بطل إفريقيا عام 1992 يوم السبت المقبل.

وتابع عموتة "نعتبر نتيجة اليوم ايجابية بالنظر لظروف التحضير للموسم وعناء السفر. "سنستعيد بعض اللاعبين في لقاء الإياب، وسنعمل على حرمان صن داونز من التسجيل مع التركيز على تحقيق هدفنا ببلوغ الدور قبل النهائي".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"