جولة جديدة من المباحثات العسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا

أخبار عربية الإثنين 18-09-2017 الساعة 09:43 ص

السودان وأثيوبيا يسيران نحو التكامل في كافة المجالات
السودان وأثيوبيا يسيران نحو التكامل في كافة المجالات
الخرطوم - وكالات

أعلنت وزارة الدفاع السودانية، عن بدء جولة جديدة من المباحثات العسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا، يوم غدا الثلاثاء، بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وبحسب وكالة "سبوتنيك"، قالت وزارة الدفاع السودانية في بيان اليوم الإثنين: إن "رئيس الأركان الأثيوبي، الجنرال سامورا يوسف محمد، سيصل الخرطوم، اليوم في زيارة تستغرق عدة أيام، سيلتقي خلالها برئيس الأركان المشتركة السوداني، الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفي عدوي".

وأضاف البيان أن "رئيسا الأركان السوداني والأثيوبي، سيعقدان يوم غدا الثلاثاء، اجتماعات الجولة السادسة عشر، لمباحثات اللجنة العسكرية السودانية الأثيوبية المشتركة، والتي بدأت أعمالها علي مستوى الخبراء، يوم أمس الأحد".

الجدير بالذكر، أن الرئيس السوداني، عمر البشير، كان قد أعلن خلال زيارته لإثيوبيا في أبريل العام الحالي، أن السودان وأثيوبيا، يسيران نحو التكامل في كافة المجالات العسكرية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية، وأضاف البشير، أن أي تهديد أمني لإثيوبيا، يعتبر بمثابة تهديد مباشر للسودان.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"