"الدوحة للرياضات البحرية" يستقطب شريحة كبيرة من المتسابقين

رياضة الإثنين 18-09-2017 الساعة 03:36 م

خليفة السويدي
خليفة السويدي
الدوحة - قنا

أكد خليفة السويدي رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية أن الخطة الاستراتيجية لتطوير النادي بعد تشكيل مجلس الإدارة الجديد تهدف إلى نشر كافة الرياضات والأنشطة البحرية وتهيئة الوسائل والخدمات اللازمة لتحقيق أهدافه، بما يعود بالنفع على أعضائه من جميع النواحي الاجتماعية والترويجية والبدنية والصحية.

وقال السويدي، في تصريح له اليوم، إن النادي يعمل على تحقيق أهدافه، من خلال التعاون والتنسيق مع الهيئات المعنية بالشؤون الرياضية والاجتماعية ذات الصلة بأنشطته .. مشيرا في هذا الصدد إلى التعاون المشترك بين نادي الدوحة والاتحاد القطري للشراع والرياضات البحرية، بما يخدم الرياضات البحرية بشكل عام واللاعبين القطريين بشكل خاص.

وعن الرياضات المنضوية تحت إشراف نادي الدوحة للرياضات البحرية قال خليفة السويدي إن النادي يضم رياضات الدراجات المائية، والشراع التقليدي، والتجديف التقليدي (الشواحيف)، والشراع الحديث، والغوص التقليدي، ورياضة صيد السمك بالإضافة إلى الدراجات المائية (جونيور).

وأشار رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية إلى وجود رزنامة سنوية لكافة الرياضات التي تقع تحت مظلة النادي .. منوها بأن النادي يعمل على استقطاب شريحة كبيرة من المتسابقين في مختلف الرياضات.

وكشف السويدي عن العمل والتنسيق مع الجهات المختصة لتخصيص مقر دائم لنادي الدوحة للرياضات البحرية مستقبلا.

وحول الأنشطة والفعاليات التي سوف يشرف عليها نادي الدوحة للرياضات البحرية خلال الفترة القادمة قال إن النادي سينظم العديد من البطولات ومنها بطولة قطر للدراجات المائية الثانية المقررة يوم 30 سبتمبر الحالي على كورنيش الدوحة، وبطولة قطر للدراجات المائية (جونيور) الأولى في اليوم ذاته، وبطولة قطر للشراع التقليدي الثانية التي ستقام أيضا في ذات اليوم.

وفي شهر أكتوبر المقبل سيتم تنظيم بطولة قطر للدراجات المائية (الماراثون) وبطولة قطر للتجديف (الشواحيف) الثانية يوم 7 أكتوبر، وبطولة قطر للشراع التقليدي الثالثة وبطولة قطر للدراجات المائية الثالثة يوم 14 أكتوبر، وبطولة قطر للتجديف (الشواحيف) الثالثة، وبطولة قطر للدراجات المائية الرابعة ، وبطولة قطر للدراجات المائية (جونيور) الثانية يوم السبت 21 أكتوبر المقبل على كورنيش الدوحة.

كما ينظم النادي في شهر نوفمبر القادم بطولة قطر للشراع التقليدي الرابعة، وبطولة قطر لصيد السمك يوم السبت 4 نوفمبر، وبطولة قطر للدراجات المائية الخامسة، وبطولة قطر للدراجات المائية (جونيور) الثالثة، وبطولة قطر للتجديف (الشواحيف) الرابعة يوم السبت 11 نوفمبر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"