خلال أغسطس الماضي..

صندوق الزكاة يقدم مساعدات بقيمة 17.3 مليون ريال

محليات الإثنين 18-09-2017 الساعة 04:07 م

شعار صندوق الزكاة
شعار صندوق الزكاة
الدوحة - قنا

بلغ حجم المساعدات التي قدمها صندوق الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية للمستحقين شرعا 17.3 مليون ريال خلال شهر أغسطس الماضي.

وأوضح الصندوق في بيان صحفي اليوم، أن هذه المساعدات، التي استفادت منها الأسر المسجلة لدى الصندوق، اشتملت على المساعدات الدائمة والمقطوعة، كما تزامنت مع مناسبة عيد الأضحى المبارك وبداية العام الدراسي.

وأكد أنه تم صرف هذه المساعدات وفقاً للضوابط الشرعية والقانونية المعتمدة لدى صندوق الزكاة والتي تضمن إيصال الزكوات إلى مستحقيها الفعليين.

وأشار الصندوق إلى أنه لا يتم صرف المساعدات إلا بعد دراسة الحالات دراسة وافية وإخضاعها للبحث الاجتماعي والميداني، ثم عرض ملفاتها على لجان متخصصة تعقد اجتماعاتها بصفة شبه يومية لتقدير الحاجة الحقيقية لطلاب المساعدات.

ويستقبل صندوق الزكاة الزكوات في مكتب التحصيل الرئيسي بشارع سلوى، وكذلك في عشرات المكاتب ونقاط التحصيل الفرعية الموجودة في مختلف مناطق الدولة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"