حصلت على عقود في عُمان تعادل أعمالها في أبوظبي..

المناعي: الإمارات تمثل نسبة صغيرة من إجمالي عمليات قطر للتأمين

اقتصاد الأربعاء 20-09-2017 الساعة 01:55 ص

سالم خلف المناعي
سالم خلف المناعي
وليد الدرعي

قال سالم خلف المناعي، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة قطر للتأمين، في تصريح نقلته بلومبورج إن الشركة تركز على الأسواق الجديدة على غرار السوق العماني، مشيرًا إلى حصولها خلال الأشهر الثلاثة الماضية على أعمال تجارية في عمان تعادل أعمالها في أبوظبي.

وقال المناعي إن شركة قطر للتأمين، وهي أكبر شركة تأمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية تركز على الدول الجديدة لتعويض تأثير الحصار المفروض من قبل دول الجوار.

وقال المناعي إن الشركة التي تتخذ من الدوحة مقرا لها والتي تحصل على 30٪ من أعمال المجموعة من منطقة الخليج تعتبر أن الأزمة الإقليمية على عملياتها في الإمارات العربية المتحدة "ضئيلة". وأضاف "إن الإمارات المتحدة رغم كونها سوقا مهمة للغاية من الناحية الإستراتيجية، تمثل نسبة صغيرة من إجمالي أعمال المجموعة".

وأضاف أن قطر للتأمين تبحث عن خيارات لضمان استمرار مكانتها في الإمارات المتحدة. وأكد أن شركة التأمين لا تزال لديها رخصة نشطة في أبوظبي وأن عملية التجديد جارية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"