إكسون موبيل تكرم 40 طالبة في برامج الرعاية والتدريب

اقتصاد محلي الأربعاء 20-09-2017 الساعة 01:56 ص

إكسون موبيل
إكسون موبيل
الدوحة - الشرق

قامت إكسون موبيل قطر بتكريم أكثر من 40 طالبة من جامعات مختلفة في حفل نظمته الشركة الأسبوع الحالي. ويأتي هذا الحفل السنوي في إطار جهود الشركة الرامية لتعزيز التنمية البشرية والتعليمية من خلال إتاحة الفرص للتعلّم.

وأُقيم الحفل هذا العام في المقر الرئيسي لشركة إكسون موبيل قطر بحضور الطلاب المشاركين في برامج الرعاية المقدمة من الشركة حاليًا، إلى جانب الطلاب المتخرجين.

ويوفر البرنامج الطلابي لدى إكسون موبيل قطر فرص التدريب العملي والرعاية للطلاب من مختلف الجامعات المحلية سنويًا، حيث يفتح أمامهم مجالات هائلة للتعلم والنمو.

وقد أعرب السيد عبد اللطيف النعيمي، مدير الموارد البشرية في إكسون موبيل قطر، عن سعادته بتكريم دفعة جديدة أصبحت جزءًا من الشبكة الطلابية للشركة، حيث قال: "يسرنا تكريم هؤلاء الطالبات المتميزات في حفلنا السنوي اليوم، ونؤكد على أننا في إكسون موبيل نستثمر في برامج تطوير التعليم التي تساعد على إعداد الطلاب ووضعهم على المسار الصحيح للازدهار في حياتهم العملية، إذ أن بيئة العمل المستقبلية ستحتاج إلى المزيد من المهندسين والمفكرين المبدعين والمبتكرين الذين يتمتعون بأنماط تفكير متعددة التخصصات، لذلك، فمن الواجب علينا العمل من الآن على تجهيز القوى العاملة المستقبلية الملائمة لسوق العمل".

ومن جانبها، قالت المهندسة عائشة أحمد عبد الله، مسؤول تحليل الأعمال في إكسون موبيل قطر وعضوة لجنة التواصل مع الجامعات لدى الشركة: "نحن نتيح الفرصة للطلاب للمشاركة في برامجنا رغبةً منا في منحهم تجربة تعليمية لا تُنسى في بيئة مهنية متميزة. ويمكن للطلاب المشاركة في العديد من المهام وتلقي التدريب العملي والتوجيه، مما يرسخ في نفوسهم الثقة للتصدي للتحديات التي تواجههم في عملهم بعد التخرج من البرنامج".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"