بمشاركة 70 موظفًا من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية..

ديوان المحاسبة: تنظيم ورشة عمل حول مبادئ ومعايير أمن المعلومات

محليات الأربعاء 20-09-2017 الساعة 01:57 ص

جانب من المشاركين بالورشة
جانب من المشاركين بالورشة
الدوحة - الشرق

نظم مركز التميز للتدريب والتطوير بديوان المحاسبة بالتعاون مع معهد المدققين الداخليين ورشة عمل حول موضوع (مبادئ ومعايير أمن المعلومات) والتي استمرت على مدى يومي 18 و19 سبتمبر بمقر ديوان المحاسبة، حيث شارك في الورشة أكثر من 70 موظفًا من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية الخاضعة لرقابة ديوان المحاسبة.

وتم خلال الورشة التي قام بتقديمها السيد وائل أحمد المدير التنفيذي في شركة بروتيفيتي الشرق الأوسط والمتخصص في إدارة أمن المعلومات وتدقيق تكنولوجيا المعلومات، التعريف بأهم مبادئ أمن المعلومات وأبرز الحوادث والتحديات التي تواجهها المؤسسات والمتعلقة بأمن المعلومات.

وأكدت رنا الهاجري مدير مركز التميز للتدريب والتطوير بديوان المحاسبة أن ورشة أمن المعلومات هدفت إلى نشر الوعي بأمن المعلومات واستهدفت بالدرجة الأولى موظفي الجهات الحكومية بالإضافة إلى موظفي ديوان المحاسبة.

وأضافت أن ديوان المحاسبة تلقى العديد من الطلبات الراغبة بالمشاركة في الورشة وأن أعداد المشاركين فاقت التوقعات حيث شهدت الورشة تفاعل كبير من قبل المشاركين. وفي ختام حديثها قالت إنها تأمل من المشاركين أن ينقلوا تجربتهم واستفادتهم من الورشة إلى جهات عملهم وذلك للمساهمة بنشر الوعي بأمن المعلومات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"