أوريدو تطرح هاتفي "آيفون 8 وبلس" في 30 الجاري

محليات الأربعاء 20-09-2017 الساعة 01:59 ص

آيفون 8 بلس
آيفون 8 بلس
الدوحة - الشرق

أعلنت Ooredoo أمس، أنها ستوفر لعملائها في قطر الجيل الجديد من هاتفي iPhone 8 وiPhone 8 Plus والإصدار الثالث من ساعة Apple Watch Series 3 الذكية اعتباراً من يوم السبت 30 الجاري.

ويمكن للعملاء التقدم بطلب مسبق للحصول على هاتفي iPhone 8 وiPhone 8 Plus وساعة Apple Watch Series 3 الذكية اعتباراً من يوم الجمعة 22 سبتمبر عبر متجر Ooredoo الالكتروني، ويعد هاتفا iPhone 8 وiPhone 8 Plus أحدث إصدارات سلسلة هواتف iPhone ويتميزان بتصميم زجاجي جديد مع حواف جانبية من الألومنيوم، ويتوافران بثلاثة ألوان جميلة وهي الرمادي الفلكي والفضي واللون الذهبي الجديد، وهي مصنوعة من الزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق، كما يتميزان بشاشة HD Retina فائقة الوضوح، وشريحة معالج A11 Bionic، وتم تصميمها لتدعم تقنية الواقع المعزز بالكامل.

كما تم تطوير الكاميرا وإضافة ميزة الشحن اللاسلكي. ويحتوي هاتف iPhone 8 Plus على كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميغا بكسل، وتم تطوير خاصية تحديد معالم الوجه الجديدة ضمن نمط الصور (Portrait) لإنشاء تأثيرات إضاءة مميزة كتأثيرات الاستوديوهات الاحترافية من خلال 5 خيارات إضاءة مختلفة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"