المعهد الدبلوماسي ينظم لقاء تعريفيا للمرشحين الجدد

محليات الأربعاء 20-09-2017 الساعة 02:06 ص

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
الدوحة - الشرق

نظم المعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية لقاء تعريفيا مع المرشحين الجدد بالبرنامج التأسيسي الثاني للعام الجاري والبالغ عددهم 32.مرشحا حضر اللقاء رئيس وموظفو قسم التدريب والتأهيل بالمعهد.

وأكدت السيدة نادية الشيبي مساعد مدير المعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية، في كلمة لها على أهمية متابعة التطورات السياسية والاقتصادية، على الصعيدين المحلي والدولي، وحثت المرشحين الجدد للالتحاق بالسلك الدبلوماسي على الالتزام بالمواعيد، مشددة على أهميتها لما تعطي من انطباع عن الجدية والاهتمام وهي من أساسيات العمل الدبلوماسي.

وقالت السيدة الشيبي أن على من يلتحق بالعمل الدبلوماسي أن يواصل التعليم الذاتي ليواكب المستجدات في العمل السياسي والدبلوماسي ككل

وقدمت مساعد مدير المعهد الدبلوماسي عرضا موجزا عن أهم اختصاصات وأقسام المعهد الدبلوماسي وبينت اهداف البرنامج التأسيسي، والبرامج الموجهة لتأهيل موظفي الوزارة وتمكينهم من الوقوف على التجارب الرائدة في مجال العمل الدبلوماسي. كما قدمت سعادتها نبذة عن البرنامج التدريبي بما في ذلك شروط الالتحاق به وأهدافه ومدته الزمنية، وما يمثله من أهمية بالنسبة لموظف وزارة الخارجية الجديد.

وذكرت السيدة الشيبي المتدربين الجدد على ضرورة المشاركة في الفعاليات المصاحبة، لاسيما المحاضرات والندوات والزيارات الميدانية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"